التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد هويسكا 22/04/2021

موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد هويسكا 22/04/2021

يحتفظ أتلتيكو مدريد بمركزه الأول في الدوري في الجولة 32. يستفيد لوس روجيبلانكوس حاليًا من سلسلة من المباريات ضد قاع جدول الدوري.

بعد فوزه 5ضد0 على إيبار في المركز 20 ، سيواجه أتليتيكو مدريد ويسكا في المركز السابع عشر مساء الخميس ، ولم يخسر فريق المدرب دييجو سيميوني في مباراتين متتاليتين وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

U ¡Vuelta al trabajo!
💭 #AtletiHuesca
📸👉 https://t.co/eTeXRH6WIT

🔴⚪ # أبا أتليتي pic.twitter.com/ciGvrtU4f7

ضد أتلتيكو مدريد (Atleti) 20 أبريل 2021

برشلونة على بعد خمس نقاط فقط من أتلتيكو مدريد يلعب البلوجرانا مباراة واحدة مؤجلة وسيواجه أتلتيكو مدريد في الخامس من مايو.

يلعب هويسكا خارج منطقة الهبوط مباشرة. يتمتع ويسكا بسجل أفضل في المواجهات المباشرة مع ريال بلد الوليد حيث يتساوى الفريقان في نفس النقاط (27).

خسر المدرب باتشيتا بنتيجة 0ضد1 في مباراة هوكا نهاية الأسبوع ضد غريمه الهابط ألافيس. أنهت الهزيمة سلسلة غير مهزومة من ثلاث مباريات لهوسكا.

انتهت مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد ويسكا بالتعادل صفر. أُعيدت المباراة في سبتمبر عندما بدأت مشوار الدوري الإسباني.


انتهت المباراتان السابقتان في 2018ضد2019 بفوز أتلتيكو مدريد 3ضد0.

كان سيميوني يواجه إيبار في نهاية الأسبوع بدون اللاعب الأكثر نفوذاً في الفريق ، لويس سواريز. قد يفشل المهاجم مرة أخرى ضد ويسكا.

يمكن للطاقم الطبي في أتلتيكو مدريد منع سواريز من استعادة لياقته ومواجهة برشلونة في مايو.

كما غاب جواو فيليكس عن مباراة إيبار بسبب الإصابة. يعاني من مشكلة في الكاحل يمكن أن تبقيه بعيدًا مرة أخرى يوم الخميس. خرج الجناح توماس ليمار بسبب إصابة في أوتار الركبة.

باتشيتا لديه أربعة لاعبين مصابين. وسيغيب المدافع بابلو مافيو حتى مايو بسبب إصابة في الكتف.

في غضون ذلك ، هناك أمل في أن يكون ثلاثي خافيير أونتيفيروس وجاستون سيلفا وأنطونيو فاليرا في وضع جيد أمام أتلتيكو مدريد.

وحصل أتليتيكو مدريد على 11 نقطة من أصل آخر 18 معروضًا. إنهم في المركز الأول ، لكنهم ليسوا المرشحون للفوز بالدوري. المراهنات لديها برشلونة في 5/4 ليفوز باللقب الإسباني وأتلتيكو مدريد في 11/8.

الفوز على ويسكا سيعيد ثقة بعض مشاهدي الدوري الإسباني في أن أتليتيكو مدريد يمكنه الفوز باللقب. يجب أن تحجز فوزًا على هويسكا بأقل من 2.5 هدف.

توقع دفاع أتلتيكو مدريد ضد مقاتلي الدوري الإسباني نظيفًا للمرة الثانية.