التخطي إلى المحتوى
دومينيك مكاي: يرحب رئيس فريق سلتيك المؤقت جون كينيدي بالوصول المبكر للرئيس التنفيذي الجديد للنادي

رحب الرئيس المؤقت لسلتيك جون كينيدي بالوصول المبكر للرئيس التنفيذي دومينيك ماكاي مع اقتراب حقبة جديدة في باركهيد.

كان اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا قادمًا في الأصل من لعبة الركبي الاسكتلندية في الصيف لتولي المنصب من Peter Lawwell ، الذي يتنحى.

ومع ذلك ، سجل ماكاي وصوله في سيلتيك بارك يوم الاثنين ، بعد هزيمته 2-0 في كأس اسكتلندا أمام رينجرز في إيبروكس يوم الأحد مما يعني أنه سينهي الموسم بدون ألقاب للمرة الأولى منذ عام 2010.

مع استمرار البحث عن مدير جديد ليحل محل نيل لينون والكثير من التخطيط للقيام به للموسم المقبل ، يعتقد كينيدي أن ماكاي قد حصل على توقيته الصحيح.

  • تتجذر عملية إعادة بناء سلتيك مع انضمام الرئيس التنفيذي الجديد دومينيك مكاي مبكرًا
  • شاهد الدوري الاسكتلندي الممتاز على قناة سكاي سبورتس
صورة:
كان ماكاي في Ibrox يوم الأحد وشاهد هزيمة سلتيك 2-0 أمام رينجرز

قبل الرحلة إلى أبردين لمباراة الدوري الممتاز يوم الأربعاء ، قال كينيدي: “يأتي الطلب مبكرًا على وجه الخصوص عند الانضمام إلى فريق مثل سلتيك. سيتحرك بيتر إلى الفريق قبل بداية الموسم مباشرة وهناك الكثير من ذلك. يذهب في وقت مبكر جدا في النادي.

“لقد كنت هنا لفترة طويلة بما يكفي لفهم المطالب على الفور فيما يتعلق بتوحيد الفريق ، وإعداد الفريق ، وبعد ذلك ستدخل المنافسة الأوروبية بسرعة كبيرة قبل بدء موسمك المحلي ، لذا أعتقد أنه توقيت جيد.

“إنه يأتي ، ويشعر بالمكان ، ويحصل على فهم لكيفية عمله وما قد يتعين عليه القيام به وهذا سيجعل الانتقال أسهل ، مع وجود بيتر هناك لمساعدته في ذلك ، بدلاً من الشعور بالبرد ، مباشرة فوق التصفيات.

SNS - غلاسكو ، اسكتلندا - 18 أبريل: مدير سلتيك المؤقت جون كينيدي خلال مباراة في كأس اسكتلندا بين رينجرز وسيلتيك في استاد إيبروكس ، في 18 أبريل 2021 ، في غلاسكو ، اسكتلندا.  (تصوير كريج ويليامسون / مجموعة SNS)
صورة:
رحب جون كينيدي ببداية ماكاي المبكرة ويعتقد أنها ستمنحه فرصة للاستقرار قبل الصيف

“لذا من الأفضل أن يكون في وقت مبكر ، فهذا يمنحه وقتًا للنوم وسنرى ما سيحدث من هناك.”

كينيدي ، الذي سيتحدث إلى ماكاي بعد عودة سلتيك من بيتودري ، يصر على أن الرئيس التنفيذي الجديد لا يرث الفوضى وأشار إلى العقد الأخير من النجاح حيث فاز سيلتيك ، من بين أمور أخرى ، بتسعة ألقاب متتالية في الدوري ورباعية ثلاثية محلية.

وقال: “لقد حققنا نجاحًا هائلاً على مدى فترة طويلة من الزمن ، بأساس متين حقيقي وبنية جيدة وراء الفريق ، للسماح لنا بالنجاح.

“هذا الموسم ، في خضم جائحة ، كان هناك قدر هائل من التحديات وهذا بالتأكيد ليس عذرا ، فقد كان أداؤنا ضعيفا وعانينا موسمًا سيئًا وفقًا لمعاييرنا.

“من المحتمل أن يكون هناك معدل دوران أكبر مما كان عليه في المواسم السابقة ، ويعود ذلك إلى خروج اللاعبين من العقد ولا نحمل أرقامًا ضخمة كما فعلنا في الماضي ، لذا يتعين علينا إجراء بدائل.



صورة المعاينة



2:51

يقول كينيدي إنه والنادي يعارضون الدوري الأوروبي ويعتقدون أن ذلك سيساعد فقط “الأثرياء على أن يصبحوا أكثر ثراء”

“من الواضح أن هناك تغييرًا يحدث خلف الكواليس ولكن خلف ذلك عليك الحفاظ على أساس متين.

“إنه ليس تمزيقًا لكل شيء وهو فوضى وعليك أن تبدأ من جديد. عليك تحديد المشكلات وإصلاحها والبناء على ما بنيناه على مدى عدد من السنوات وعدم نسيان ذلك.

“قبل هذا الموسم حققنا قدرًا كبيرًا من النجاح”.