التخطي إلى المحتوى
أولميباد طوكيو.. مصر تختتم مباريات المجموعة الثالثة أمام أستراليا 28 يوليو

ويختتم المنتخب الأولمبي المصري مرحلته الثالثة في أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل في اليابان ، ضد أستراليا في 28 يوليو حيث من المقرر أن يبدأ مشواره الأولمبي ، حيث يلتقي بإسبانيا في 28 يوليو. 22 يوليو ، ثم الأرجنتين في 25 يوليو ، وأخيرًا أستراليا في 28 يوليو ، حيث سيلعب 3 مباريات في 6 أيام فقط.

ومسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو” ، والتي سيحضرها المنتخب الوطني بقيادة المدرب شوقي غريب ، والتي أقيمت في مقر الفيفا في زيورخ بسويسرا ، أقيم فريق الفراعنة بعد فوزه بكأس إفريقيا الأخيرة. أمم تحت 23. المجموعة الثالثة “مجموعة الموت” مع منتخبات من الأرجنتين – إسبانيا – مصر – أستراليا.

حقق المنتخب الوطني أسوأ سيناريو في اليانصيب ووقع في مجموعة الوفيات ، خاصة مع وجود فرق قوية جدًا في جميع التصنيفات ، بما في ذلك الأرجنتين في التصنيف الأول وإسبانيا في التصنيف الثاني باستثناء أستراليا في التصنيف الرابع. تصنيف.

Image

وجاءت نتائج قرعة أولمبياد طوكيو والمنتخب المصري على النحو التالي:

المجموعة الأولى: اليابان وجنوب إفريقيا والمكسيك وفرنسا

المجموعة الثانية: نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وهندوراس ورومانيا

المجموعة الثالثة: مصر ، إسبانيا ، الأرجنتين ، أستراليا

المجموعة د: البرازيل ، ألمانيا ، ساحل العاج ، المملكة العربية السعودية

نتائج القرعة

ارسم النتائج

كان من المفترض إقامة الأولمبياد الصيف الماضي ، لكن تم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، حتى أن أولمبياد طوكيو بدأت في 23 يوليو وانتهت في 8 أغسطس ، بشرط تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات. ويتأهل المتصدرون والوصيفون مباشرة إلى ربع النهائي.

التصنيف الأول يشمل اليابان ، الدولة المضيفة للضيافة ، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل والأرجنتين وكوريا الجنوبية ، وفرق الدرجة الثانية للمكسيك وألمانيا وهندوراس وإسبانيا ، والمنتخب الوطني في التصنيف الثالث مع نيوزيلندا ، كوت ديفوار وجنوب إفريقيا ، وفي المركز الرابع وعلى المستوى الأخير ، تأتي فرق من المملكة العربية السعودية وأستراليا وفرنسا ورومانيا.