التخطي إلى المحتوى
يرد مدرب ليفربول كلوب على انتقادات نيفيل لخطط الدوري الممتاز
الريدز هو واحد من 12 ناديًا اشتركوا في المسابقة ، الأمر الذي أثار رد فعل عنيفًا كبيرًا

تغلب يورجن كلوب على انتقادات جاري نيفيل لمشاركة ليفربول في الدوري الممتاز ، قائلاً إن مدافع مانشستر يونايتد السابق كان يتتبع الأموال طوال مسيرته.

كان الريدز واحدًا من 12 فريقًا اشتركوا في الدوري الممتاز ، وكانوا أول من ضرب الملعب بالتعادل 1-1 مع ليدز يوم الاثنين ، بعد الإعلان في وقت متأخر من يوم الأحد.

وحث كلوب أيضًا على عدم استهداف لاعبيه في ليفربول بسبب قرار النادي الانضمام إلى الدوري الإنفصالي الممتاز.

يلتقي كلوب في نيفيل

وكان كلوب على وجه الخصوص غاضبًا من جاري نيفيل الذي انتقد بشدة ليفربول وناديه السابق مانشستر يونايتد يوم الأحد.

وقال نيفيل “أشعر بالاشمئزاز من مانشستر يونايتد وليفربول”. “يقول ليفربول إنهم النادي الشعبي ، ولن تذهب وحدك أبدًا ، نادي المعجبين”.

رد كلوب على المدافع السابق واستمر سكاي سبورتس بعد مباراة يوم الاثنين: “يتحدث جاري نيفيل عن” لن تذهب بمفردك أبدًا. يجب أن يكون ذلك ممنوعًا. لدينا الحق في غناء نشيدنا ، إنه نشيدنا ، وليس نشيده. إنه لا يفهمها بأي حال. إنه ليس كذلك ” أتفهم كل الحديث الدائر ، لكنني لا أتحدث عن الأندية الأخرى ولا يجب عليك ذلك.

“أود أن يكون غاري نيفيل في مقعد ساخن في مكان ما وليس في كل مكان به أكبر قدر من المال. لقد كان في مان يونايتد ، حيث يوجد أكبر قدر من المال. الآن هو في سكاي ، حيث يوجد معظم المال.”

كلوب غير راضٍ عن حيلة القميص

نزل ليدز إلى الملعب قبل المباراة بقمصان كتب عليها “Earn It” ، وهي دليل على أن الأعضاء المؤسسين في Super League لا يحتاجون أبدًا إلى التأهل حتى يتمكنوا من اللعب كل عام.

كشف كلوب أن ليدز وضع نفس القمصان في غرفة خلع الملابس التي استثنى منها.

قال: “لا أعتقد أن هذا صحيح”. “لقد وضعوها في غرفة خلع الملابس لدينا ، لا أعتقد أننا نستحق ذلك. لا أحب عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن ليفربول.”

كلوب يطلب من اللاعبين تركهم بمفردهم

وأضاف كلوب: “هذا نادٍ رائع لكرة القدم”. “في هذه اللحظة بالذات لا يمكننا إلقاء اللوم على الفريق. أنا أتحمل النقد لكل شيء ، لكن لا علاقة لنا به.”

“الآن يكتب الناس مقالات حول ما يجب فعله به. الناس يصرخون علينا. يجب أن نكون حذرين لأننا بشر أيضًا. علينا أن نكون حذرين. أفهم كل الحديث ولا يعجبني بهذه الطريقة . ” جيد.

“لا تنس أنه لا علاقة لنا به. لا يزال يتعين علينا لعب كرة القدم. هذا ليس جيدًا حقًا.

“أنا أدرب فريق كرة قدم. إذا أراد الناس أن ينتقدوني ، فلا بأس. لكن الأمور الأخرى ليست على ما يرام. على الجميع ألا ينسوا.”

يثني كلوب على أصحاب الحمر

أوضح الألماني أنه ضد الدوري الممتاز لكنه سيستمع لما سيقوله مالكو مجموعة فينواي الرياضية.

وقال “أصحابنا أناس عظماء وسيحاولون شرح القرارات.” “هل أفهم؟ لا أعرف ، لكن هذا ليس خياري. “

قراءة متعمقة

  • رأيي لم يتغير – كلوب كان ضد الدوري الممتاز
  • إنهم زبالون – نيفيل يوبخ مالكي يونايتد
  • بايرن يؤكد معارضة الدوري الممتاز