التخطي إلى المحتوى
ترتيب مسلسلات رمضان 2021 ومحمد رمضان يتراجع عن الصدارة هذا العام
رابط مسلسلات رمضان 2021 تليجرام

ترتيب مسلسلات رمضان 2021، قد تنافس العديد من المسلسلات خلال شهر رمضان، ويكمن السعي في تحقيق أعلى نسبة متابعة، وحالياً، فإن هناك بعض الأعمال الفنية حققت نجاحاً خلال الموسم الرمضاني الحالي، إذ إنها جاءت في ترتيب قائمة الأكثر متابعة عبر منصات المشاهدة المدفوعة، وسنتعرف الآن علي ترتيب القائمة النهائية للمسلسلات.

ترتيب مسلسلات رمضان 2021

يأتي علي رأس القائمة مسلسل ملوك الجدعنه الذي يقدمه عمرو سعد مع مصطفي شعبان، ويجسدان شخصيتان متصادقتان داخل حارة من حواري مصر، ويقوموا بمعايشة بعض الأمور والوقائع معاً، ونتعرف علي قائمة ترتيب المسلسلات الآن، حيث يأتي موسي بالمركز الثاني بعد أن كان يحصد المركز الأول دوماً.

تصدُّر النجم تامر حسنى تريندات السوشيال ليس غريبًا، فهو النجم صاحب الشعبية الكبيرة فى مصر والوطن العربى، ودائما يعمل فى صمت ليفاجئنا بين حين وآخر بعمل مبهر، سواء فى الغناء أو السينما ليتصدر من خلاله نسب الاستماع وإيرادات السينما.

كان النجم تامر حسنى قد طرح أولى الرباعيات بصوته بعنوان “نفس المكان” ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، الذى يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان، وهى من كلمات وألحان هيثم نبيل.

الرقم اسم المسلسل 
1 ملوك الجدعنة 
2 موسى
3  نسل الأغراب
4 لعبة نيوتن
5 الاختيار 2
6 ممنوع التجول
7 خلي بالك من زيزي
8 عشرين عشرين
9 للموت
10 لحم غزال
11 حرب أهلية
12 سوق الحرير
13 حارة القبة
14 هجمة مرتدة
15 ضل راجل
16 قصر النيل
17 ضد الكسر
18 مارغريت
19 أحسن أب
20 أمينة حاف