التخطي إلى المحتوى
الدوري الإسباني يؤكد خطط لقاء معارضة الدوري الأوروبي الممتاز

من المقرر أن يعقد الدوري الإسباني اجتماعا طارئا في وقت لاحق من هذا الأسبوع لمناقشة تداعيات الدوري الأوروبي المثير للجدل المقترح.

أكد كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد عزمهم الانضمام إلى الدوري المؤلف من 12 فريقًا ، لكن الدوري الإسباني تعهد بمكافحة هذه الخطوة.

ستشمل الجلسة الطارئة عبر الإنترنت ممثلين من الفرق الـ 17 المتبقية في الدرجة الأولى الإسبانية ، لمناقشة الخطوات التالية ، وفقًا لتقارير من ماركا.

موقف الدوري الإسباني مدعوم بموقف كل دوري وطني متأثر بالخطط ، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى ، إلى جانب الاتحاد الإسباني ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين.

ومن المقرر أيضًا أن يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اجتماعًا آخر للجنة التنفيذية في الـ 24 ساعة القادمة مع وجود شائعات أولية تلمح إلى فرض حظر فوري على دوري أبطال أوروبا ومسابقات الدوري الأوروبي لهذا الموسم لأي من الأندية الـ 12 التي ما زالت تشارك.

قد يؤدي ذلك إلى طرد ريال مدريد على الفور ، بعد تعيين رئيس النادي فلوريتينو بيريز رئيسًا جديدًا للدوري الممتاز ، ومنح باريس سان جيرمان لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا.