التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن 20/04/2021

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و باير ليفركوزن 20/04/2021

قد يعاني بايرن ميونيخ من مشاكل في الإصابة ومدرب طلب ترك النادي لكنه لم يمنعهم من الفوز بالمباريات.

فاز فريق الريدز 3ضد2 على فولفسبورج نهاية الأسبوع ليواصل تقدمهم في الدوري الألماني ضد لايبزيغ إلى سبع نقاط. يستقبل بايرن ميونيخ باير ليفركوزن في ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء.

لم يخسر باير ليفركوزن في ثلاث مباريات منذ إقالة بيتر بوس وتعيين هانز وولف كمدرب مؤقت.

تحتل الشركة XI المركز السادس في الدوري بفارق أربع نقاط عن المركز السابع بوروسيا مونشنجلادباخ في سباق التأهل إلى الدوري الأوروبي.

فاز بايرن ميونيخ بثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ضد باير ليفركوزن. في وقت سابق من هذا الموسم ، فاز دي روتن بنتيجة 2ضد1 ليحقق الفوز. افتتح باتريك شيك التسجيل ، لكن ثنائية روبرت ليفاندوفسكي أعطت بايرن النقاط.

طلب هانسي فليك الرحيل عن بايرن ميونيخ في نهاية الموسم. ويعتقد أن فليك سيتولى منصب مدرب المنتخب الألماني بعد يورو يواكيم لو.


يواجه المدرب مشاكل شخصية ومهنية مع المدير الرياضي حسن صالح حميديتش ، الذي يشغل هذا المنصب منذ عام 2017. تعرض Salihamidži لانتقادات هذا الموسم لبناء فريق بايرن ميونيخ ويتعرض لضغوط كمدير رياضي.

ستفعل فليك بدون بعض اللاعبين الأساسيين في المباراة ضد باير ليفركوزن. لا يزال ليفاندوفسكي مستبعدًا ولن يتم إعادته. تم استبعاد كل من Corentin Tolisso و Douglas Costa و Niklas Sule من المباراة.

قد يغيب ليون جوريتزكا من بايرن ميونخ عن المباراة بسبب الإصابة. كان فليك قادراً على اللعب مع جمال موسيالا بدلاً من جوريتزكا بعد أن سجل الشاب هدفين ضد فولفسبورج. سجل Musiala ثلاثة أهداف في آخر مباراتين.

واستبعد باولينيو وفلوريان ويرتس من باير ليفركوزن من المباراة. يعاني باولينيو من إصابة في الركبة ، بينما يعاني ويرتس من شد في الفخذ. كان وولف قادرًا على الجلوس على ليون بيلي وموسى ديابي في البداية وإخراجهم من مقاعد البدلاء.

يتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني الحالي برصيد 16 نقطة من أصل 18 نقطة. سجل باير ليفركوزن 10 نقاط من آخر 18 متاحة.

على الرغم من تحسن باير ليفركوزن تحت قيادة وولف ، إلا أنه ينبغي عليهم قبول الهزيمة أمام بايرن ميونيخ. لقد خسرت ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ضد Die Roten.

وسجل أكثر من 2.5 هدف في تسع مباريات متتالية بين هذين الفريقين وسجل كلا الفريقين هدفا واحدا. نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه عندما يفوز بايرن ميونيخ مرة أخرى على أرضه.