التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة برينتفورد وكارديف سيتي 20/4/2021

موعد مشاهدة مباراة برينتفورد وكارديف سيتي 20/4/2021

مساء الثلاثاء ، سيستضيف برينتفورد كارديف سيتي على ملعب جريفين بارك فيما يمكن أن يكون مباراة ضخمة في سباق الصعود إلى البطولة.

بدأ وقت عرض الترويج التلقائي لشركة Brentford هذا الموسم ينفد. ويحتل النحل المركز الرابع في الترتيب لكن بفارق ثماني نقاط عن واتفورد صاحب المركز الثاني.

ومع ذلك ، فإن فريق توماس فرانك لديه مباراة في متناول اليد على هورنتس. حقيقة أن هورنتس يواجه نورويتش يوم الثلاثاء يمنح برينتفورد الأمل في أنه لا يزال بإمكانهم ملء الفراغ مع فريق Xisco.

لم يهزم النحل في سبع مباريات من البطولة. ومع ذلك ، فإنه من المحبط للفريق المضيف ، أنهت خمس من هذه المباريات في جميع أنحاء الملعب.

على غير العادة بالنسبة للنحل ، كانت مبارياتهم الأخيرة في الدوري ضعيفة حيث سجل أقل من 2.5 هدف في أربع من آخر خمس مباريات في البطولة.

كما لم يخسر برينتفورد في آخر خمس مباريات على ملعب جريفين بارك. ومع ذلك ، انتهت آخر ثلاث مباريات بالدوري على أرض الوطن.


كانت النقطة المضيئة طوال الموسم هي المهاجم إيفان توني ، الذي سجل 29 هدفاً في الدوري. أنت بحاجة إلى اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لتحسين لعبته خلال الأسابيع القليلة الماضية من الحملة.

بعد مغازلة قصيرة مع أماكن التصفيات ، لا ينبغي على كارديف سيتي أن يصل إلى المراكز الستة الأولى في البطولة. الفريق من العاصمة الويلزية متأخر 11 نقطة عن المراكز الستة الأولى مع بقاء أربع مباريات فقط.

يبدو أن سلسلة من فوز واحد فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري قد عززت آمالهم في تحقيق نتيجة أفضل ست مرات هذا الموسم.

كان من الصعب التغلب على كارديف في جولاتها في البطولات مؤخرًا ، حيث خسرت واحدة فقط من آخر عشر مباريات خارج أرضها. ومع ذلك ، فقد فازوا أيضًا بواحدة فقط من مبارياتهم الخمس الأخيرة في رحلات البطولة الخاصة بهم.

يتوقع فوربيت أن تنتهي هذه المباراة بالتعادل ، وهو ما سيقضي تقريبًا على آمال برينتفورد في الترقية التلقائية هذا الموسم.