التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة نورويتش سيتي ضد واتفورد يوم 20/4/2021

موعد مشاهدة مباراة نورويتش سيتي ضد واتفورد يوم 20/4/2021

لدينا مباراة مثيرة نتطلع إليها في البطولة الإنجليزية يوم الثلاثاء 20 أبريل عندما يستقبل نورويتش سيتي واتفورد على طريق كارو.

يبدأ المضيفون المباراة على قمة الجدول وحصلوا على ترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. يأتي الزوار في المركز الثاني ، على أمل الاستفادة من ميزتهم على مطاردات السيارات.

مهمة العودة إلى @الدوري الممتاز اكمل ✅ ..
💚💛🔰
4 مباريات متبقية لإنهاء الموسم كأبطال. pic.twitter.com/eyaHmBDwcu

ضد تيم كرول (TimKrul) 18 أبريل 2021

دخل نورويتش سيتي المباراة بعد هزيمته 3ضد1 على أرضه من خلال الترويج الذي أعقب بورنموث في نهاية الأسبوع.

لقد كان يومًا غريبًا بالنسبة للنادي لأنه بعد أن تقدم مبكرًا بدا الأمر وكأنه سيحسم الترقية بالفوز بالمباراة. البطاقة الحمراء لديمتريس جيانوليس سرعان ما غيرت اللعبة وسجل بورنموث 3 أهداف وفاز بالمباراة.

بفضل النتائج في أماكن أخرى ، فاز نورويتش سيتي بالترقية والآن هدفهم هو التأكد من أنهم يأخذون زمام المبادرة.

وكانت الخسارة أمام بورنموث هي الأولى لنوريتش سيتي في 14 مباراة بالبطولة. يُظهر سجلهم على أرضهم أنهم لم يهزموا في 18 من آخر 19 مباراة في البطولة في Carrow Road.


تظهر الاتجاهات أن نورويتش سيتي خاض 14 بطولة متتالية نجحت في تسجيل هدف واحد على الأقل.

يتضمن ذلك كل من آخر 7 مباريات على أرضه في الدوري وتمكن نورويتش سيتي من تنظيف 4 من آخر 6 مباريات على أرضه.

شارك واتفورد في اللعب بعد الخسارة 1ضد0 في لوتون تاون خلال عطلة نهاية الأسبوع. كانت نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لهورنتس وسيحاولون العودة إلى طرق الفوز.

كانت هذه أول خسارة لاتفورد في 9 مباريات بالبطولة وكانوا في حالة جيدة قبل الخسارة.

فازت واتفورد في 7 من آخر 9 مباريات في البطولة ، لكن 2 فقط من آخر 5 مباريات على الطريق. فشل واتفورد في إحراز أهداف عالية في آخر مباراتين خارج أرضه بعد تعادله 1ضد1 مع ميدلسبره قبل أن يخسر أمام لوتون تاون.

تظهر الاتجاهات أن واتفورد لم يهزم في الشوط الأول في آخر 22 مباراة متتالية من البطولة ، لكنه تلقى أهدافًا في المباراة خارج الأرض واستقبل هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 6 مباريات في البطولة.

ويغيب عن الفريق نيوز ونورويتش سيتي الإيقاف ديميتريس جيانوليس. ومن المتوقع أن يعود جاكوب سورنسن إلى التشكيلة الأساسية ، لكن كريستوف زيمرمان ولوكاس روب وآدم إيداه وبن جيبسون وسام بيرام ومايكل ماكجفرن خرجوا بسبب الإصابات.

سيتعين على واتفورد الاستغناء عن كيكو فيمينيا الموقوف بعد البطاقة الحمراء في نهاية الأسبوع. يجب أن يكون فيليب زينكرناجيل متاحًا ، لكن توم ديليضدباشيرو وتروي ديني مصابان.

يعرف نورويتش سيتي أنه بإمكانه الفوز باللقب من خلال الحصول على أكبر عدد من النقاط من هذه اللعبة.

إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة إلى واتفورد من حيث آفاق الترقية الخاصة بهم ، ومع ذلك ، يمكن أن تنهي هذه المباراة المستوى بتسجيل كلا الفريقين هدفًا.