التخطي إلى المحتوى
توماس توخيل: مدرب تشيلسي يشعر بأنه “جزء من العائلة” حيث يسعى لإثبات أنه يستحق فترة حكم طويلة

اعترف توماس توخيل بأن توقعاته الشخصية هي الدافع وراء سعيه للحصول على فترة تدريب طويلة في تشيلسي.

وقع المدرب الألماني عقدًا لمدة 18 شهرًا في يناير مع خيار للنادي لتمديده عندما حل محل فرانك لامبارد في يناير.

منذ ذلك الحين ، قاد توخيل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما هم في صراع قوي على إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يسعى إلى بصمة فلسفته.

قال المدرب السابق لباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند إنه كان قلقًا في البداية بشأن طول العقد الذي قدمه التسلسل الهرمي في ستامفورد بريدج ، لكنه طمأن نفسه منذ ذلك الحين بأنه “في المكان المناسب”.

  • ينهي تشيلسي محاولة سيتي الرباعية لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • تضامن تشيلسي يسعد توخيل

وقال توخيل بعد فوز تشيلسي 1-0 على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم السبت “كانت لدي هذه المخاوف وبعد 15 دقيقة قلت لنفسي إن عدد السنوات التي ينص عليها العقد لا يغير شيئًا”.







0:39

قال توماس توخيل إنه “فخور” بفريق تشيلسي بعد فوزه على مانشستر سيتي للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

“أنا أطالب بالتنفيذ وأن يكون لي تأثير وأن أكون أفضل ما أستطيع.

“إذا كنت أستحق البقاء ، أريد أن أبقى لأطول فترة ممكنة. أشعر بأنني جزء من العائلة ، إنه محترف للغاية ، ولدينا دعم لا يصدق وأريد القتال على خط التماس مع هذا الفريق.

“لا يهمني ما ينص عليه العقد. إذا كنت أستحق البقاء لفترة أطول ، فسأبقى لفترة أطول. أشعر بالحرية والراحة ، فأنا في المكان المناسب. إذا كنت أريد البقاء لفترة طويلة ، فأنا بحاجة إلى الولادة لمدة أسبوع في ، أسبوع خارج. “

تشيلسي
برايتون وهوف ألبيون

الثلاثاء 20 أبريل الساعة 7:30 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

صنع توخيل تاريخ البلوز من خلال الإشراف على 14 مباراة بدون هزيمة في بداية عهده ، قبل أن يخسر مفاجأة على أرضه أمام وست بروميتش في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن فريقه استجاب منذ ذلك الحين للحفاظ على الآمال في تحقيق ثنائية الكأس الأوروبية والمحلية هذا الموسم. .

قد يصعد تشيلسي إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على أرضه أمام برايتون يوم الثلاثاء ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس.