التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم 18/04/2021 في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة نابولي ضد إنتر ميلان 18/4/2021

يمكن القول إن المباراة الأخيرة في عطلة نهاية الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هي الأكبر حيث يسافر إنتر ميلان إلى ملعب سان باولو للعب ضد نابولي.

يبدأ نابولي عطلة نهاية الأسبوع برصيد 59 نقطة في المركز الخامس بالجدول ، فيما يتصدر الزائرون صدارة الدوري برصيد 74 نقطة وسيفوزون باللقب هذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch?v=npqlضدuqsSwM

 

دخل نابولي في اللعب بعد فوزه 2ضد0 على سامبدوريا نهاية الأسبوع الماضي. هذه النتيجة تجعلهم يتنافسون بشكل جيد على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم والفوز في هذه اللعبة سيشكل بيانًا كبيرًا للفرق من حولهم.

يعني الفوز على سامبدوريا أن نابولي فاز في 5 من آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي وكان في حالة جيدة.

على أرضه كانت هناك انتصارات على بولونيا وكروتوني وكذلك على ميلان وروما وسمبدوريا. وجاءت النكسة الوحيدة ضد يوفنتوس وخسر نابولي المباراة 2ضد1.

كان المستوى الأساسي في الدوري الإيطالي ممتازًا وفاز نابولي في آخر 6 مباريات في الدوري على ملعب سان باولو.

 

 

تظهر الاتجاهات أن نابولي قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في جميع مبارياته الـ 18 الأخيرة في الدوري الإيطالي. يتضمن ذلك هدفين أو أكثر في 5 من آخر 6 مباريات بالدوري الإيطالي على أرض الوطن.

دخل إنتر ميلانو اللعب بعد فوز صعب 1ضد0 على أرضه على كالياري. كان مهاجم ماتيو دارميان في الدقيقة 77 كافياً ليحقق الفوز ويقرب إنتر ميلان خطوة واحدة من اللقب.

هذه النتيجة تعني أن إنتر ميلان قد فاز في كل مباراة من مبارياته الإحدى عشرة الأخيرة في الدوري الإيطالي ولم يهزم في آخر 14 مباراة خاضها في الدوري.

سجلهم خارج أرضهم مثير للإعجاب وقد حقق إنتر ميلان 5 انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لم يخسروا في آخر 7 مباريات خارج أرضهم وسجلوا هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 11 مباراة بالدوري الإيطالي ، بمتوسط ​​2.30 هدف في مباريات الدوري.

تظهر الاتجاهات أن إنتر ميلان قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل من آخر 5 مباريات خارج أرضه في الدوري الإيطالي ، لكنه فاز فقط في الدوري في آخر سبع زيارات له مع نابولي.

بالنظر إلى أخبار الفريق وفقدان نابولي ، هيرفينغ لوزانو ، المُعلق ، وفوزي غلام المصاب.

ويغيب إنتر ميلان عن لاعب واحد فقط ويغيب المدافع ألكسندر كولاروف بسبب إصابة عضلية.

يجب أن تكون هذه مباراة رائعة ونتوقع أكثر من 2.5 هدف وأن يسجل كلا الفريقين. ومع ذلك ، فإن إنتر ميلان قريب جدًا من اللقب الآن وفي شكل هائل.

 

وبالتالي ، يجب اعتبار إنتر ميلان هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على أكبر عدد من النقاط وإنهاء مسيرة نابولي المنتصرة على أرضه.