التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة القوة الجوية والشارقة الاماراتي اليوم | لعبة القوة الجوية كورة لايف
نتيجة مباراة القوة الجوية والشارقة الاماراتي اليوم | لعبة القوة الجوية كورة لايف

ضمن تغطيتنا الحصرية لمباريات دوري أبطال آسيا اليوم، ننشر يلا شوت نتيجة مباراة القوة الجوية والشارقة، وذلك في افتتاحية الجولة الأولى من من دوري أبطال آسيا للأندية، لذا نتابع معكم اليوم يلا كورة اون لاين، والتي سوف تقام اليوم الأربعاء 14 من شهر ابريل 2021.

حيث يحتضن ملعب الشارقة في الإمارات مباراة قوية تجمع بين القوة الجوية العراقي والشارقة الاماراتي اون لاين اليوم في دوري الأبطال الأسيوية اليوم، في مباراة قوية يسعى بها القوة الجوية للخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير هي التعادل، ليضمن أولى نقاطه في انطلاقه البطولة، بينما على الجانب الآخر، يسعى فريق الشارقة لتحقيق الفوز، وتحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة الآسيوية.

وتشهد المجموعة تنافس شديد على حصد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أنها تضم (القوة الجوية، الشارقة، باختاكور، تركتور)، ولا شك أن مواجهات الشارقة والقوة والجوية، مع الفرق الإيرانية ستكون صعبة على الفريقين، بسبب قلة الخبرة لدى اللاعبين في خوض تلك المنافسات.

وضمن التغطية الحصرية التي يقدمها موقع في العارضة لمشاهدة مباراة القوة الجوية والشارقة اليوم بث مباشر، نتابع معكم نتيجة مباراة القوة الجوية والشارقة لحظة بلحظة، ويذكر أن القوة الجوية حسم تأهله إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بعد فوز ثمين على حساب فريق الوحدة بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق الشارقة الاماراتي مباراة اليوم ضد القوة الجوية، بعد أن تعثر بتعادله أمام فريق الوصل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ومن المقرر تقام مباراة القوة الجوية والشارقة كورة اون لاين اليوم في دوري أبطال آسيا اليوم في تمام الساعة:

9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

8:00 مساءً بتوقيت مصر.

7:00 مساءً بتوقيت الجزائر .

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والشارقة

وتنقل مباراة القوة الجوية والشارقة اليوم عبر شبكة موقع GSA Live المالك الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا، بتعليق المتميز محمد الخامسي، كما يمكنكم مشاهدة مباراة القوة الجوية والشارقة بث مباشر عبر موقع في العارضة.

نتيجة مباراة القوة الجوية والشارقة

  • انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.
  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الثاني.
  • انتهت المباراة بفوز الشارقة الاماراتي بهدف خالد با وزير في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.