التخطي إلى المحتوى
شائعات أجويرو ضد أرسنال تجعل مدافع أرسنال السابق وينتربيرن “قلقًا للغاية” بشأن مهاجم مانشستر سيتي.
يستطيع الظهير السابق أن يفهم سبب طلب الأرجنتيني في شمال لندن لكنه تساءل عما إذا كانت الصفقة مناسبة لجميع الأطراف

يُقال إن أرسنال هو أحد الأندية التي تراقب وضع سيرجيو أجويرو حيث يستعد مهاجم مانشستر سيتي للاختيار الحر لكن نايجل وينتربيرن غير مقتنع بأن ملعب الإمارات سيكون الخيار الصحيح.

من المحتمل أن يرحب ميكيل أرتيتا بفرصة إضافة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى كتبه إذا انفتح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على الانتقال إلى شمال لندن.

ومع ذلك ، تتم مناقشة العديد من مواقع الهبوط الأخرى ولا تزال علامات الاستفهام حول لياقة أجويرو وما إذا كان وجوده سيعيق مسار تقدم الشباب المحلي.

ما قيل

قال محامي الدفاع السابق في فريق Gunners وينتربرن FreeSuperTips حول شائعات أجويرو إلى آرسنال: “انظر ، ليس لدي مشكلة مع عمر اللاعبين وقد أثبت كفاءته. لكن في العام ونصف العام الماضي تعرض لإصابات كثيرة. وسيكون هذا مصدر قلق كبير بالنسبة لي و هذا ايضا.” ستعتمد على الطريقة التي تريد أن تلعب بها.

“لا يمكنك الشك في جودته ، ما رأيناه. في الدوري الإنجليزي ، سيكون انتقالًا مجانيًا ، ولكن بعد ذلك الأجور. هل ستستعيد الأموال؟ وقف تقدم اللاعبين الآخرين؟

“كان هناك الكثير من المناقشات مع [Eddie] نقطية الذي كان في الفريق وحوله في بداية الموسم لكننا لم نشاهد الكثير. هل سيكون جيدا بما فيه الكفاية؟

“أعتقد أن هناك الكثير مما يحدث في آرسنال فيما يتعلق بتأمين مستقبل اللاعبين وتقدم اللاعبين لدرجة أنك لا تعتقد أنهم سيكونون مناسبين لهم. أعتقد أنها ستكون نقطة تحول هائلة لأرسنال الموسم المقبل . ” وأين نذهب.

“هل يعتبرون حتى فريقًا من أفضل ستة فرق بعد الآن؟ هذا أمر مخيف جدًا بالنسبة لي للتفكير فيه.”

لماذا يريد ارسنال اجويرو

على الرغم من مشاكل لياقته البدنية وقلة وقت اللعب في 2020-21 ، لا يزال أجويرو أحد أفضل المهاجمين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنه هداف السيتي على مر العصور. وسجل الهدف 257 هدفا في 385 مباراة – 181 منهم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

سيكون من الحماقة أرسنال التغاضي عن مثل هذا النسب عندما سنحت الفرصة للحصول عليه. سيبدو بيير إيمريك أوباميانج بعيد المنال هذا الموسم ويطرح أسئلة حول مستقبل ألكسندر لاكازيت.

عمل أرتيتا بالفعل مع أجويرو عندما كان مساعد بيب جوارديولا في السيتي ورأى أن نجم أمريكا الجنوبية يتم حثه على التفكير في الانتقال إلى الإمارات.

وروى جايل كليشي مدافع فريق Gunners and Blues السابق ملعب استرو : “أعتقد أن أرسنال يناسب أسلوب اللعب بشكل جيد. إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ويخلقون الفرص ، لكنني أشك حقًا في أنه سيذهب إلى هناك. “

يُنظر إلى الانتقال إلى إسبانيا على أنه الخيار الأكثر احتمالية بالنسبة لـ Aguero. يُعتقد أنه سيتم إقرانه مع مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة إذا وقع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات على صفقة جديدة في كامب نو.

قراءة متعمقة

  • “متعب” مارتينيلي يطمئن مخاوف الإصابة الجديدة في آرسنال
  • يأمل أرتيتا أن يرى بارتي يبرر دفع 45 مليون جنيه إسترليني للسعر
  • يوشك Balogun مهاجم أرسنال على توقيع صفقة جديدة