التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة سلافيا براها ضد آرسنال 15/04/2021

موعد مشاهدة سلافيا براها ضد آرسنال 15/04/2021

سلافيا براغ هو القاتل العملاق في الدوري الأوروبي هذا الموسم. لقد تغلبت على ليستر سيتي ورينجرز في الدورتين 32 و 16.

الآن لديهم فرصة للتغلب على أرسنال في ربع النهائي مساء الخميس. يريد آرسنال تجنب الخسارة في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

👊

🇧🇷 تضمين التغريدة pic.twitter.com/i0WmRp3Gfq

ضد آرسنال (Arsenal) 13 أبريل 2021

انتهت المباراة الأولى في الإمارات 1ضد1 عندما سجل نيكولاس بيبي هدفاً في الدقيقة 85 ليمنح أرسنال الصدارة. وسجل تلاف هولز لاعب سلافيا براغ في الدقيقة 90 ليمنح التشيك حصة من الغنيمة.

يتمتع سلافيا براغ بميزة الأهداف خارج الأرض في إياب ربع النهائي. ومع ذلك ، فإن هدف أرسنال سيقلب التعادل رأساً على عقب. النتيجة 1ضد1 مساء الخميس هي الطريقة الوحيدة التي سيذهب بها التعادل إلى الوقت الإضافي وربما إلى ركلات الترجيح.

لم يخسر أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في مباراتين في جميع المسابقات. بعد التعادل 1ضد1 مع سلافيا براغ ، فاز آرسنال على شيفيلد يونايتد 3ضد0 خارج ملعبه ، وألكسندر لاكازيت يحدق مرة أخرى. لقد سجل هدفين ضد الشفرات وهو في حالة جيدة.

كما فازت سلافيا براغ في نهاية الأسبوع. فازوا على سبارتا براغ 2ضد0 ولم يهزموا الآن في 22 مباراة في جميع المسابقات.


وأصيب أرتيتا بعدة إصابات في المباراة مساء الخميس. وسيغيب قلب الدفاع ديفيد لويز بعد عملية جراحية بسيطة في الركبة. كما تم استبعاد الظهير الأيسر كيران تيرني بسبب مشكلة في الركبة.

المهاجمان بييرضدإيمريك أوباميانج وبوكايو ساكا كلاهما على أهبة الاستعداد لاستعادة لياقته ، لكن معارك اللياقة البدنية الخاصة بهما ستستمر حتى يوم المباراة.

قد يغيب لاعبا خط الوسط المهاجمان مارتن أودرجارد وإميل سميث رو عن المباراة بسبب الإصابة.

أوندريج كوديلا لاعب سلافيا براغ مشكوك فيه بسبب إصابة في الوجه. وفي الوقت نفسه ، يقف Simon Deli في الطابور بعد اختباره السلبي لـ COVIDضد19. ديفيد هوفوركا يمكن أن يتخلص من إصابة في الركبة ليلعب مع المنتخب التشيكي.

سيتعين على أرسنال تجنب الخسارة مساء الخميس للوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي. الفوز أو التعادل بأكثر من 1: 1 من شأنه أن يقود ارسنال إلى الدور نصف النهائي الثاني من الدوري الأوروبي في ثلاثة مواسم.

يحتاج أرتيتا بشكل عاجل إلى بلوغ نهائي الدوري الأوروبي لضمان أن تكون وظيفة مدير طيران الإمارات موسمه المقبل. لم يكن العام والنصف الأول للنادي ناجحًا مثل أول 18 شهرًا لمدير آرسنال السابق أوناي إيمري.

إذا وصل أرسنال إلى الدور نصف النهائي ، فسوف يلعب إما ضد إيمري وفياريال أو ضد دينامو زغرب. يجب أن يأتي ارسنال فوق الخط في مباراة الإياب. كل ما تحتاجه هو ربطة عنق أكبر من 1ضد1 ويجب أن تحصل عليها.

قد يكون لدى سلافيا براغ ميزة هدف خارج الأرض في الوقت الحالي ، لكن هدف أرسنال سيغير ذلك. ينبغي على ارسنال المضي قدما بالتعادل في جمهورية التشيك.