التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة ريدينج ضد كارديف سيتي ، 16/4/2021

موعد مشاهدة ريدينج ضد كارديف سيتي ، 16/4/2021

بعد سلسلة من النتائج السيئة ، يتأخر ريدينغ عن بارنسلي بخمس نقاط في المركز السادس في السباق للتأهل إلى التصفيات. فاز أفراد العائلة المالكة مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات في البطولة.

كما خسر كارديف سيتي وتيرة التأهل إلى تصفيات الصعود. ستكون بدون فوز في ثلاث مباريات متتالية وستجمع نقطة واحدة خلال تلك الفترة. كارديف سيتي لديه خمس مباريات متبقية ، بفارق 12 نقطة عن بارنسلي. من غير المحتمل أن يكون قادرًا على تعويض المسافة في التصفيات.

فاز ريدينغ في مباراة الإياب على كارديف سيتي في البطولة. سجل The Royals فوزًا 2ضد1 بفضل أهداف مايكل موريسون ولوكاس جواو. وسجل لي توملين لاعب كارديف سيتي في الدقائق التسع الأخيرة ليمنح كارديف سيتي الأمل بالتعادل لكنهم خرجوا بصعوبة.

حصل The Royals على ست نقاط فقط من آخر 18 عرضًا. لقد غطست في الوقت الخطأ لحملة البطولة. حصل كارديف سيتي على خمس نقاط فقط من آخر 18 متاحة. لقد خرجوا أيضًا عن الشكل في الوقت الخطأ من العام.

ميك مكارثي مدرب كارديف سيتي لديه أربعة لاعبين في قائمة المصابين بالفريق. المدافع شون موريسون يشك في إصابة في ربلة الساق. خرج المدافع جويل باغان بسبب إصابة في الكتف. في غضون ذلك ، يغيب المدافعين جو بينيت وسليمان بامبا حتى الموسم المقبل.

فيليكو باونوفيتش لديه أيضًا أربعة أسماء في قائمة الإصابات. المدافع مايكل موريسون لديه شكوك حول إجهاد الفخذ. قد يلعب المدافع توم ماكنتاير بعد إصابة في الركبة.


لاعب الوسط جون سويفت على وشك العودة من فترة غياب طويلة بسبب مشكلة في وتر العرقوب. قد يتخلص لاعب الوسط فيليبي أرارونا من إصابة في الركبة مساء الجمعة.

لم يهزم ريدينغ في 10 مباريات بجميع المسابقات ضد كارديف سيتي. انتهت ست من هذه المباريات العشر بالتعادل بين ريدينغ وكارديف سيتي. تمكنت الفرق من مواجهة مأزق آخر مساء الجمعة في ملعب ماديجيسكي.

ضد تعادل كارديف سيتي 11 مرة في 41 مباراة بالدوري هذا الموسم. تعادلت العائلة المالكة في تسع مباريات من أصل 41 مباراة. يجب أن يرى منافسو الترقية آمالهم في الحصول على أفضل 6 مغارف أخرى في نهاية هذا الأسبوع في التعادل.

وهذا هو السحب السابع في 11 مباراة بجميع المسابقات. توقع أن يسجل كلا الفريقين بأقل من 2.5 هدف.