التخطي إلى المحتوى
يشرح أرتيتا كيف أقنع آرسنال بالوجون بتوقيع صفقة جديدة في استاد الإمارات
من المقرر أن يحصل مهاجم Gunners على صفقة جديدة مدتها أربع سنوات بعد أشهر من التكهنات حول مستقبله

يقول ميكيل أرتيتا إن آرسنال الآن “قريب جدًا” من توقيع صفقة جديدة مع فولارين بالوجون وشرح العملية الكامنة وراء إقناع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بالبقاء.

استمرت المحادثات حول تمديد مسيرة المهاجم الشاب في شمال لندن منذ شهور. عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم.

بدا أن المهاجم سيذهب مجانًا في الصيف. كانت الأندية في جميع أنحاء أوروبا حريصة على إغرائه بعيدًا عن آرسنال ، لكن المحادثات تقدمت بشكل جيد خلال الأسابيع القليلة الماضية ، ويعتبر الإعلان وشيكًا.

ما قيل

عندما سئل عما إذا كانت الصفقة مع Balogun قد تم الانتهاء منها الآن ، قال أرتيتا: “سنجعلها رسمية عندما تكون رسمية ويتم كل شيء ، لكن كما قلت ، كنت دائمًا متأكدًا جدًا من رغبته في البقاء في النادي. نريده أن يبقى في النادي. نحن قريبين جدا. “

ما هي مدة العقد؟

يُعتقد أن Balugun سيوقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات مع Arsenal. ثم يكرس المهاجم المراهق مستقبله لـ Gunners حتى عام 2025.

ورفض كل من شيفيلد يونايتد وبرينتفورد عروض المهاجم في الماضي ، كما أبدت الأندية في ألمانيا اهتمامًا كبيرًا.

كيف اقتنع بالبقاء؟

لعب أرتيتا والمدير الفني إيدو دورًا أساسيًا في إقناع المراهق بأن مستقبله في آرسنال ، النادي الذي كان يعمل معه منذ الطفولة ، قد خدم بشكل أفضل.

عندما سُئل عن كيفية إدارته للمحادثات مع Balogun ، قال أرتيتا: “في البداية كنت أحاول فقط فهم سبب وصوله إلى النقطة التي كان يفكر فيها حقًا في ترك نادي كرة القدم بعد نشأته هنا ، وما هي المشاعر التي يشعر بها. جاء إلى النادي.

“حالما تفهم موقفه ، إذن [you] حاول أن تشرح ما تريد القيام به ، ومدى مشاركته في المشروع وكيف. ثم احصل على الالتزام الكامل والدعم من النادي وإيدو – الذي قام أيضًا بعمل رائع في رأيي. “

ما التالي بالنسبة إلى Balogun؟

هل سيكون Balogun عضوًا رئيسيًا في تشكيلة فريق Arsenal الأول الموسم المقبل أم أنه يمكن إعارته ليقضي وقتًا عاديًا الموسم المقبل؟

قال أرتيتا: “علينا أولاً التوقيع عليه”. “بمجرد توقيعنا عليها ، سنمضي خطوة بخطوة وسنوافيك بما نقوم به.”

قراءة متعمقة

“تجاهل لينجارد الإمارات بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل” – فرديناند لا يرى أي حقيقة في روابط أرسنال

مارتينيلي يهدئ مخاوف الإصابة الجديدة في آرسنال

“من المرجح أن يخرج تيرني للموسم” – يقدم أرتيتا تحديثًا للإصابة للظهير الأيسر