التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مونشنغلادباخ وإينتراخت فرانكفورت 17/4/2021

موعد مباراة مونشنغلادباخ وإينتراخت فرانكفورت 17/4/2021

يستمر الدوري الألماني في نهاية هذا الأسبوع ويوم السبت 17 أبريل لدينا لقاء بين بوروسيا مونشنغلادباخ وإينتراخت فرانكفورت.

ستقام المباراة في ملعب بوروسيا بارك. يبدأ المضيفون عطلة نهاية الأسبوع برصيد 40 نقطة في المركز الثامن والزوار بـ 53 نقطة في المركز الرابع. هذه مباراة مهمة من حيث المقاعد الأوروبية.

دخل بوروسيا مونشنغلادباخ اللعب بعد تسجيله نقطة في التعادل 2ضد2 مع هيرتا برلين نهاية الأسبوع الماضي. بوروسيا مونشنغلادباخ ، الذي طرد حارسه في بداية المباراة ، كان جيدًا في العودة والتقدم 2ضد1.

لقد تنازلوا عن هدف التعادل بعد فترة وجيزة من الشوط الأول لكنهم تمكنوا من الحصول على نقطة بعشرة لاعبين وكانت نتيجة جيدة في ظل الظروف.

النتيجة تعني أن بوروسيا مونشنغلادباخ لم يهزم في آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني. الانتصارات على شالكه خارج الديار وفرايبورج على أرضها تضيف إلى نقطة نهاية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك ، كان المستوى العام لبوروسيا مونشنغلادباخ ضعيفًا ولم يفزوا إلا في 2 من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات.


كانت النتائج الأخيرة على أرضه في الدوري الألماني مخيبة للآمال وخسر بوروسيا مونشنجلادباخ ثلاثًا من آخر أربع مباريات على أرضه.

تظهر الاتجاهات أنه تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الألماني لبوروسيا مونشنغلادباخ.

لعب أينتراخت فرانكفورت دوره بعد فوزه على فولفسبورج 4ضد3 على أرضه نهاية الأسبوع الماضي. قاد أينتراخت فرانكفورت المباراة 2ضد1 في الشوط الأول ، وتعادل الضيوف فقط على الفور في الشوط الثاني.

لم يمض وقت طويل قبل أن يستعيد أينتراخت فرانكفورت الصدارة ، وفي الدقيقة 61 مددوا تقدمهم قبل أن يستقبلوا هدفًا ثالثًا في نهاية المباراة.

والنتيجة تعني أن أينتراخت فرانكفورت لم يخسر في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى هزيمة فولفسبورج ، فقد حقق أيضًا انتصارات ضد يونيون برلين وبوروسيا دورتموند.

يُظهر المستوى البعيد في الدوري الألماني أنه من الصعب التغلب على أينتراخت فرانكفورت ولم يتعرض سوى لهزيمة واحدة في آخر 8 مباريات خارج أرضه.

تظهر الاتجاهات أن كلا الفريقين قد سجلا في كل مباراة من مباريات آينتراخت فرانكفورت السبعة الأخيرة في جميع المسابقات. سجل أينتراخت فرانكفورت هدفين أو أكثر في 6 من آخر 8 مباريات خارج أرضه.

أخبار الفريق وبوروسيا مونشنجلادباخ يجب أن يستغني عن الخيار الأول للحارس يان سومر ، الذي تم إيقافه مع كريستوف كرامر.

من غير المحتمل أن يظهر لارس ستيندل ونيكو إلفيدي وجوناس هوفمان وتوربين موسيل وخوليو فيلالبا بسبب الإصابة.

يسافر أينتراخت فرانكفورت بدون الرباعي المصاب راجنار آشي وجابيز ماكاندا ومارتن هينتيرغير وألمامي توري.

هذه مباراة نتوقع فيها أن يسجل كلا الفريقين. يحتاج أينتراخت فرانكفورت إلى الفوز لتعزيز مكانته في تصفيات دوري أبطال أوروبا ، ولكن قد يكون راضيًا عن نقطة واحدة في التعادل 1ضد1.