التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة لايبزيغ ضد هوفنهايم بتاريخ 16/4/2021

موعد مشاهدة مباراة لايبزيغ ضد هوفنهايم بتاريخ 16/4/2021

ستبدأ مباريات الدوري الألماني في نهاية هذا الأسبوع يوم الجمعة 16 أبريل بلقاء بين RB Leipzig و Hoffenheim.

ستُلعب المباراة في ملعب ريد بُل أرينا. يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 60 نقطة في المركز الثاني والزوار برصيد 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=JbgضدrYX8spg

يحتاج RB Leipzig للفوز لتقليص الفارق مع بايرن ميونخ في الصدارة ، بينما يحتاج هوفنهايم للفوز لإبعاد نفسه عن منطقة الهبوط.

دخل RB Leipzig في اللعب بعد تسجيله أكبر عدد من النقاط في الفوز 4ضد1 على Werder Bremen في نهاية الأسبوع الماضي. بعد الخسارة 1ضد0 أمام بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي ، كان من المهم بالنسبة لهم أن يقفوا على أقدامهم مرة أخرى بالفوز وهذا الفوز يبقيهم على فرص الفوز باللقب هذا الموسم.

لم يأخذ RB Leipzig أي وقت للسيطرة على المباراة وتصدر 3ضد0 في نهاية الشوط الأول.على الرغم من أن Werder Bremen سجل هدفًا في الشوط الثاني ، استعاد RB Leipzig تقدمه بثلاثة أهداف بعد ذلك بوقت قصير.

هذه النتيجة تعني أن RB Leipzig قد فاز في 2 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات. لا يزال من الصعب التغلب عليهم في الدوري الألماني ولم يهزموا في 9 من آخر 10 مباريات في الدوري.


بعد أربعة انتصارات متتالية في البوندسليجا ، فشل RB Leipzig في الفوز في آخر اثنين على أرضه.

تظهر الاتجاهات أنهم فشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في كل من آخر 4 مباريات على أرضهم.

شارك هوفنهايم في اللعب بعد تعادل باير ليفركوزن 0ضد0 على أرضه نهاية الأسبوع الماضي. هذه النتيجة تعني أنهم لم يفزوا بأي من آخر 4 مباريات في الدوري الألماني ولم يحققوا سوى فوزًا واحدًا في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات.

شكل الفريق الضيف في البوندسليجا كان مخيباً للآمال ولم يستطع هوفنهايم الفوز بأي من آخر خمس مباريات على الطريق.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك هزائم في شتوتجارت وأوغسبورغ ، حيث تلقى هوفنهايم العديد من الأهداف. تلقى هوفنهايم 11 هدفًا في آخر 5 مباريات خارج أرضه.

ومع ذلك ، في آخر مباريات خارج أرضه تمكنوا من الوصول إلى القاع وسجل هوفنهايم هدفًا واحدًا على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في البوندسليجا.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، يتعين على RB Leipzig الاستغناء عن الرباعي المصاب من Tyler Adams و Yussuf Poulsen و Dominik Szoboszlai و Konrad Laimer.

هوفنهايم لديه قائمة إصابات كبيرة خاصة به ، ومن المتوقع أن يكون سيباستيان رودي ، كيفين أكبوجوما ، كيفن فوغت ، ميات جاتشينوفيتش ، سارجيس أداميان ، كونستانتينوس ستافيليديس ، دينيس جيجر ، إرمين بيكاكيتش وبنيامين هوبنر.

لا يستطيع RB Leipzig تحمل خسارة المزيد من النقاط في السعي وراء بايرن ميونيخ ونتوقع أن يكون لهم الأفضلية في هذه المباراة.

يمتلك هوفنهايم ما يلزم ليكون هدفًا ، لكننا نتوقع أن يسجل RB Leipzig هدفين أو أكثر في طريقه للفوز.