Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة مونبلييه HSC ضد أولمبيك مرسيليا 10/4/2021

موعد مشاهدة مباراة مونبلييه HSC ضد أولمبيك مرسيليا 10/4/2021

يرغب مونبلييه في توسيع مسيرته الخالية من الهزائم حاليًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلى 10 مباريات عندما يستقبل مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في ملعب لا موسون مساء السبت.

هذه السلسلة القوية ، إن لم تكن عنيدة ، من النتائج جعلت مونبلييه في المركز الثامن في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، ويتأخر أصحاب الأرض بفارق أربع نقاط فقط عن لينس الخامس قبل مباراة نهاية الأسبوع في الدوري الفرنسي الأول ، مع توقعاتهم في تحقيق انتصارات. تحسن ضد ديجون وليون ورين وبوردو.

⚡️ Le لكن du مباراة # VCMHSC

^ The CoupضدFranc Direct de Mollet

➕ 5⃣ arbres صب العملية “Un but = 5 arbres plantés” تضمين التغريدة pic.twitter.com/YXwgQzGtPC

ضد MHSC (MontpellierHSC) 8 أبريل 2021

ومع ذلك ، فقد شارك مونبلييه أيضًا في عدد من التعادلات مؤخرًا (خمسة من آخر تسعة انتهت بالفعل في طريق مسدود). في أربعة من هذه المواجهات ، تعادل الفريقان 1ضد1.

قد يكون مونبلييه قد فاز بثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه ، لكنه سيواجه فريق مرسيليا متجددًا ، لذا ستكون هذه معركة شاقة للمضيفين. سوق الأهداف جذاب هنا حيث سجل كلا الفريقين هدفًا في 13 من أصل 16 مباراة على أرض مونبيلييه.

من المتوقع أن يكون لدى المضيفين غائب واحد فقط هو لاعب خط الوسط سافانييه الذي خرج بسبب إصابة في الفخذ.

يعيش مرسيليا حاليًا حياة جديدة حيث فاز الزائرون بثلاث من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، مما جعلهم يتقدمون بنقطة واحدة على لينس قبل مواجهتهم البالغة الأهمية يوم السبت في ستاد دي لا موسون.


كانت الانتصارات الأخيرة ضد رين وبريست وديجون بمثابة دفعة ترحيب للنادي منذ رحيل المدرب السابق أندريه فيلاس بوا. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن الانتصارات الثلاثة تم تسجيلها على أرض الوطن في أورانج فيلودروم.

ومع ذلك ، مع نتائج أولمبيك مرسيليا ، فهذه قصة مختلفة تمامًا حيث يواصل الزائرون معاناتهم مع مستواهم على الطريق لأنهم لم يفزوا بأي من مبارياتهم التسع الأخيرة في رحلاتهم وخسروا خمسًا من تلك التسع.

وهذا في تناقض صارخ مع بداية الموسم ، حيث لم يخسر مرسيليا في أول ست مباريات خارج أرضه وفاز بخمس منها. وبالتالي فإن سوق الأبواب جذاب مرة أخرى هنا.

سجل مرسيليا في 11 من 15 مباراة خارج أرضه حتى الآن وسيسعى لتحقيق نتيجة هنا للوصول إلى المراكز الخمسة الأولى. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون المدافعين أمافاري وناغاتومو ، وكذلك لاعب الوسط رونجييه ، غير متاحين للنزهة.

سجل كلا الفريقين في آخر مباراتين وقد يستمر هذا الاتجاه يوم السبت حيث يتنافس الفريقان على المراكز الخمسة الأولى.