Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ليون ضد أنجيه SCO 11/4/2021

موعد مشاهدة مباراة ليون ضد أنجيه SCO 11/4/2021

سيسعى ليون إلى تحسين سجله في مواجهة أنجيه القادمة على ملعب جروباما يوم الأحد بعد أن نجا من ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بدون فوز.

أحدث تعادلات 1ضد1 ضد ريمس ولينس (كلاهما خارج أرضه) ، بالإضافة إلى هزيمة 2ضد4 على أرضه أمام باريس سان جيرمان ، أدت إلى تراجع ليون إلى المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، ولكن على الرغم من السطو المصغر الأخير على المضيفين لا تزال متأخرة بنقطتين عن أول نقطتين قبل لقاء الأحد.

🎥 Le résumé de la ‘! 👀#CSSASCO ضد | #CDF 🏆 pic.twitter.com/chsBD383V6

ضد Angers SCO (AngersSCO) 8 أبريل 2021

فاز ليون مرتين فقط في آخر سبع مباريات في الدوري الفرنسي ضد بريست ورين ، لكن الهزيمة أمام مونبلييه وباريس سان جيرمان على أرضه أعادت أصحاب الأرض إلى الوراء.

كانت النتائج الأخيرة على أرضه ضعيفة أو خاسرة بعض الشيء حيث فازوا ثلاث مرات وخسروا ثلاث مرات في آخر ست مباريات. ومع ذلك ، فقد حققوا رقمًا قياسيًا جيدًا على أنجيه ، وفازوا في آخر أربع مباريات بضربات هرولة ، وسجل جهاز التوجيه 6ضد0 هدف زوارهم في الجلسة الأخيرة على أرضهم.

واجه أنجيه أيضًا عقبة في الأسابيع الأخيرة حيث تمكن الزائرون من تحقيق فوز واحد فقط من آخر تسع مباريات لهم في الدوري الفرنسي الأول ، مما أدى إلى تراجع أنجيه إلى المركز الحادي عشر في تصنيف Ligue 1.

جاء هذا الفوز الوحيد على شكل فوز 1ضد0 خارج أرضه على ميتز ، لكن الخسارة أمام نيس ونانت وسانت إيتيين فاقت فوز أنجيه الوحيد والتعادلات الخمسة الأخرى التي شاركوا فيها أيضًا.


وجد أنجيه أيضًا صعوبة في الفوز على الطريق ، حيث لم يتمكن الزائرون من تحقيق فوز واحد فقط من آخر سبع مباريات في رحلاتهم ، بما في ذلك ليس فقط الهزائم في موناكو وبوردو ونيس ، ولكن أيضًا في خمس من آخر سبع مباريات خارج أرضه. لا يسجل هدفا.

كان أنجيه قد بدأ سابقًا بداية واعدة على الطريق ، حيث حقق الزائرون أربعة انتصارات في أول ست مباريات وخسروا مرتين فقط في أول تسع مباريات من رحلاتهم ، لكنهم لم يتمكنوا من الحفاظ على زخمهم المبكر ولديهم اثنان فقط سجل انتصارات من 10 مباريات التالية.

كما ذكرنا سابقاً ، سجل ليون رقماً قياسياً جيداً ضد أنجيه وسيعود أصحاب الأرض للوقوف على أقدامهم هنا بفوز مباشر.