التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة ريال بلد الوليد ضد إشبيلية 20/3/2021

موعد مشاهدة مباراة ريال بلد الوليد ضد إشبيلية 20/3/2021

في ليلة السبت ، يستضيف ريال بلد الوليد إشبيلية في ملعب بلدية خوسيه زوريلا في الدوري حيث يبحث الفريق المضيف عن نقاط مهمة محتملة في معركة البقاء على قيد الحياة.

يعيش ريال بلد الوليد في خضم معركة الهبوط في الدوري الأسباني بعد فوز واحد فقط في آخر عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

🇮🇳

، تضمين التغريدة! 🤝 # اشبيلية #لا تستسلم ابدا #BengaluruUnited pic.twitter.com/c61F5pGkBp

ضد اشبيلية (SevillaFC_ENG) 19 مارس 2021

انقسم المقاتلون 0ضد0 في المرة الأخيرة في الدوري الأسباني في أوساسونا ، مما يعني أن البيفوليتاس يتفوقون على منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط.

كانت آخر مباريات الفريق المضيف في الدوري سيئة حيث سجلت خمس من آخر ست مباريات أقل من 2.5 هدف.

من المؤكد أن نتائج ريال بلد الوليد على أرضه لم تحسن من فرصه في البقاء خارج منطقة الهبوط في الدوري الإسباني ، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري على أرضه.

كانت المباريات الأخيرة على أرضه في الدرجة الأولى ناجحة نسبيًا بأكثر من 2.5 هدف في خمس من آخر سبع مباريات.


يبدو إشبيلية جيداً في دوري أبطال أوروبا حيث يتقدم الأندلسيون بتسع نقاط على خامس ريال سوسيداد.

لعب فريق المدرب Julen Lopetegui دوريًا لائقًا مؤخرًا ، حيث فاز بثماني مباريات من آخر عشر مباريات في الدوري الإسباني الأول.

كان أحد الجوانب المثيرة للإعجاب في المباراة الأخيرة للزوار هو الأداء الدفاعي ، حيث لعبوا سبع شباك نظيفة في آخر تسع مباريات بالدوري الإسباني.

قد لا يكون هذا السجل الدفاعي الأخير مفاجئًا لأن أتليتيكو مدريد المتصدر هو الوحيد الذي تلقى عددًا أقل من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم.

كان أحدث أداء لإشبيلية خارج أرضه متباينًا مؤخرًا بعد فوزه في مباراتين من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني في رحلاته وخسارته ثلاث مرات.

يتوقع فوربيت أن تنجح آمال ريال بلد الوليد في البقاء ، حيث حقق إشبيلية الفوز في لقاء منخفض الدرجات.