التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد – أتلانتا بيرجامو في 16 مارس / آذار 2020
مشاهدة ريال مدريد واتلانتا بث مباشر

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد – أتلانتا بيرغامو في 16 مارس / آذار 2020

سبونسي / شاترستوك

ستُلعب الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا 2020/21 هذا الأسبوع. يوم الثلاثاء 16 مارس ، سنلتقي بين ريال مدريد وأتالانتا.

يدخل أصحاب الأرض المباراة بفارق بسيط 1-0 من مباراة الذهاب والهدف خارج الأرض سيريح ريال مدريد ضد الإيطاليين في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

تعادل ريال مدريد 2-1 على أرضه على إلتشي في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع. هذا يضعهم خلف أتليتكو ​​مدريد المتصدر بست نقاط. لم يكن أداء فريق المدرب زين الدين زيدان مقنعا واحتاجوا إلى هدف متأخر من كريم بنزيمة للحصول على أكبر عدد من النقاط.

ولم يخل هذا الموسم من الصعوبات التي يواجهها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر شاختار دونيتسك مرتين في دور المجموعات بالمسابقة.

على الرغم من فوزه في 3 مباريات فقط من أصل 6 ، فقد احتل ريال مدريد المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط.

ومن المثير للاهتمام أن الاتجاهات تظهر أن ريال مدريد يلعب ثلاث فقط من آخر تسع مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا.

سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا ، لكن ريال مدريد سجل العديد من الأهداف. في الواقع ، سجل ريال مدريد هدفين أو أكثر في 6 من آخر 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

واصل أتالانتا سعيه للحصول على المركز الرابع في إيطاليا خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تغلب على سبيتسيا 3-1 على أرضه.

بعد الخسارة 1-0 في إنتر ميلان في الدوري الإيطالي السابق ، كان من المهم العودة إلى طرق الفوز وما زال لدى أتالانتا فرص كبيرة للعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل.

ومع ذلك ، كانت فرصهم في الوصول إلى ربع النهائي هذا الموسم كبيرة عندما خسروا 1-0 في مباراة الذهاب من ذلك التعادل على أرضهم أمام ريال مدريد. بعد أن طرد أتالانتا رجلاً في الدقيقة 17 ، كان من الصعب دائمًا على أتالانتا الفوز بالمباراة ، لكنهم كادوا أن يتعادلوا في الدقيقة 86 عندما سجل ريال مدريد هدفًا.

كان أتالانتا متباينًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث فاز في 3 من 7 مباريات. كان هناك تعادلين وخسارتين لكن أتالانتا لديه سجل رائع خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز في آخر 5 مباريات خارج أرضه.

تظهر الاتجاهات أن أتالانتا قد سجل هدفين أو أكثر في كل من آخر 6 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وهدفين أو أكثر في 4 من آخر 5 مباريات على الطريق.

أخبار الفريق وريال مدريد يجب أن يستغنى عن الرباعي المصاب ألفارو أودريوزولا ومارسيلو وماريانو دياز ودانييل كارفاخال. الظهير والقائد سيرجيو راموس متاح بعد الإصابة.

سوف يسافر أتالانتا بدون Remo Freuler الموقوف. يعاني Hans Hateboer من إصابة في القدم ومن غير المرجح أن يكون متاحًا للزوار.

بعد فوزه في مباراة الذهاب ، يجب على ريال مدريد أن يدخل هذه المباراة كمرشح للفوز. نتوقع منهم أن يسجلوا هدفين على الأقل في طريقهم إلى ربع النهائي.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

UCL

393724

1

2 – 0

2.01

11 درجة