Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
سعودي يطلق النار على عاملة مصرية حتى الموت في الرياض

قُتل عامل مصري في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة برصاص مواطن سعودي أطلق النار أيضًا على ابن أخ الرجل بعد مشاجرة حول رسوم لتحميل الخضار.

ألقى ضباط المباحث الجنائية السعوديون القبض على المشتبه به ، بينما يتلقى ابن شقيق الضحية العلاج حاليًا في أحد مستشفيات العاصمة السعودية.

وقال مقربو الضحية ، عشري محمد حسن معوض 37 عاما ، إنه يعمل في أسواق العويس بالرياض وتشاجر مع المواطن السعودي الذي أطلق عليه النار خمس مرات وأصاب ابن أخيه أثناء هروله للتدخل.

جاء الضحيتان من محافظة المنيا في صعيد مصر.

تسلم السلطات السعودية جثمان معوض بعد انتهاء التحقيقات وسماع شهادات شهود العيان.

وحصلت “” على تقرير طبي عن الضحية ، كشف أنه تم إرساله إلى قسم الطوارئ عقب الحادث لكنه وافته المنية بالفعل. وذكر التقرير أن الرصاص في صدره وكتفه وفخذه أدى إلى وفاته.

وقدمت وزيرة الدولة للهجرة والشؤون المصرية بالخارج نبيلة مكرم خالص تعازيها لأسرة معوض بهذه المأساة.

واتصل الوزير بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض ، حيث تتم متابعة كافة التفاصيل القانونية من التحقيقات الأولية ، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للضحية الناجية.

وأضاف مكرم أنه سيتم متابعة نقل جثمان المتوفى بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة. وشددت على ثقتها في سير التحقيقات والإجراءات القانونية في السعودية.

من جهته ، قال الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض ، إن القنصلية المصرية أوفدت على الفور مستشارها القانوني للتحقيق الجنائي والنيابة والطب الشرعي والمستشفى لمتابعة سير العمل في القضية. التحقيقات والتعرف على ملابسات الحادث.

“”