التخطي إلى المحتوى
لؤلؤ ح 38 HD|| شاهد مسلسل لؤلؤ ٣٨ ومروة تريد عشرة مليون من لولو
مسلسل لؤلؤ ٣٨ loaloa

نتعرف مع اقتراب نهاية الحلقات علي تفاصيل كثيرة خلال مسلسل لؤلؤ الحلقة 38 اليوم، بعد أن غادرت لولو المستشفي وهي تنوي أن تنتقم منهم جميعاُ، وذلك بعد أن وصلت إلي مرحلة كبيرة من التعقيد وسنتابع حلقة الليلة من مسلسل لؤلؤ ٣٨ الآن، وسنتعرف من خلالها علي تفاصيل وجع مروة صديقتها والتي حاولت أن تأذيها بسبب كرهها لها وأن الجميع يريد لولو وليس هي.

مسلسل لؤلؤ ٣٨ mosalsal loaloa

اقتربت حلقات المسلسل من النهاية، حيث يتم إذاعة مسلسل لؤلؤ الحلقة 40 يوم الخميس المقبل، وسنصل خلالها لنهاية قوية في هذا الموسم الذي أظهر كيف يكره الجميع من هم أحسن منهم، وتعرفنا كيف بدأت مي عمر نجاحها في هذا العمل، وبعدها أصبحت لا تريده، وسنتابع ذلك خلال الفيديو المرفق إليكم الآن بخصوص مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٨ كاملة.

مسلسل لؤلؤ٣٨ تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٨ حلقة اليوم.

لؤلؤ الحلقة ٣٨

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لؤلؤ حلقة ٣٨ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.