التخطي إلى المحتوى
فيديو سقوط محمد رمضان علي المسرح في الإمارات خلال تكريمه ’’شاهد’’

فيديو سقوط محمد رمضان علي المسرح في الإمارات أثناء حضوره يوم الأحد 29 نوفمبر 2020 إحدى الحفلات في الإمارات قد انتشر سرعة كبيرة،هذا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمصر والدول العربية، وتداول الناشطون بمواقع التواصل، مقطع فيديو يظهر لحظة سقوط محمد رمضان على المسرح أثناء سيره نحو منصة التكريم في مهرجان الضيافة الدورة 4 بدبي في الإمارات.

فيديو سقوط محمد رمضان علي المسرح

نوفر لكم لحظة سقوط محمد رمضان علي المسرح، ونذكركم أنه ذكرت وسائل إعلام مصرية أن محمد رمضان توجه إلى دبي؛ للمشاركة في مهرجان الضيافة الرابع، موضحة أنه تم تكريمه من قبل اللجنة المنظمة بعد “أزمة التطبيع” الأخيرة، كما أن محمد رمضان ممنوع من الظهور على وسائل الإعلام المصرية كافة بقرار رسمي، حيث تقرر مؤخرا حظر تداول اسمه أو صوره؛ بعد تجميده فنيا من نقابة المهن التمثيلية.

ولن يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل لأول مرة منذ سنوات، إذ كان من المقرر أن يقود بطولة مسلسل (موسى) في شهر رمضان 2021، لكن الشركة المنتجة أبلغته بإلغائه.

قد أرفقنا لكم الفيديو الذي يظهر سقوط الفنان محمد رمضان، وهذا الذي جعله ينتشر سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونذكركم أنه لم يُحدد محمد رمضان مكان المهرجان الغنائي في فلسطين سواء قطاع غزة أو الضفة الغربية، إلا أن مراقبون توقعوا أن يجد الممثل المصري صعوبة في إقامة حفلته الفترة القادمة.