التخطي إلى المحتوى
حلقة طارق شو بدور البراهيم الفاشونيستا السعودية تكشف عن مذهبها وسبب طلب مهر 2 مليون

استضاف طارق شو بدور البراهيم الفاشونيستا السعودية الشهيرة عبر شاشة القناة التي يقدم من خلاله البرنامج الخاص به، ويعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تستضيف المشاهير داخل المملكة العربية السعودية، وسيمكنكم التعرف علي تفاصيل كثيرة ومثيرة قامت بدور البراهيم بالإفصاح عنها بعد الأخبار الأخيرة التي انتشرت عنها.

حلقة طارق شو مع بدور البراهيم

جاء ضمن حلقة أمس مع طارق شو تفاصيل مثيرة، حيث قالت مشهورة سناب شات بدور البراهيم، أن هناك هاشتاقات كثيرة عنها تكون معلوماتها عبارة عن إشاعات وطقطقة، وأكدت بدور خلال استضافتها ببرنامج طارق شو، أن من بين هذه الإشاعات ما قيل عنها بأن والدتها عراقية ، وأضافت : ” أمي بنت عم أبوي” .

أضافت بدور البراهيم : ” كذلك قالوا أنني شيعية ، وأنا لست طائفية لكنني سنية ”، كما نصحها مقدم البرنامج أن يقوم مدير أعمالها بتعديل هذه المعلومات عبر ويكيبيديا بكل سهولة، وذلك لكي يحصل الجمهور الذي يقوم بالبحث عن النجمة علي المعلومات الصحيحة والكافية لذلك.

ضمن الحلقة أيضاً، كانت قد كشفت بدور البراهيم عن سبب طلبها مهر 2 مليون ريال سعودي في حال تزوجت مرة ثانية وأكدت أنه مجرد حديث للرد على واحدة من مشاهير السوشيال ميديا التي سعت أن تخطبها لرجل من خلال هاشتاغ وحاولت فقط أن ترد عليها بنفس أسلوبها، وهذه الأمور كانت جزء مما جاء بحلقة أمس التي كانت ملتهبه.