التخطي إلى المحتوى
’’eirselnic’’ ايرثلنك نتائج سادس اعدادي دور ثاني ٢٠٢٠ علمي – أدبي من وزارة التربية العراقية
ايرثلنك نتائج سادس اعدادي دور ثاني

نقدم لكم ايرثلنك نتائج السادس الاعدادي علمي وأدبي الدور الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، يوم السبت 21 نوفمبر / تشرين الثاني، عن رفع نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2020 من خلال المنصات الرسمية خلال الساعات القادمة، ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن نتائج الصف السادس اعدادي 2020 موقع ناجح للدور الثاني بكل سهولة.

موقع نتائجنا السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠٢٠

بخصوص نتاءج سادس اعدادي موقع النجاح، قالت وزارة التربية في تصريح صحفي عبر موقعها الرسمي إنه سيتم نشر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني ٢٠٢٠ حسب اسم الطالب والمدرسة والمنطقة التعليمية مطلع الأسبوع الجاري، وفي السياق ذاته، رجحت مصادر تربوية أن يكون موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي إما في وقت متأخر السبت أو يوم الأحد 22 نوفمبر 2020، لافتة إلى إنتهاء عملية التصحيح والفرز.

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج السادس علمي 2020 ستتوفر خلال موقع الوزارة، وعبر قنوات التليجرام الخاص بها، وسيكون من السهل الاستعلام من خلال الخطوات التي نوفرها لكم، وكل ما عليكم هو اتباع المرفق إليكم ومن يريد النتيجة يمكنكم ترك بيناتكم في التعليقات.

رابط وزارة التربية العراقية نتائجنا

يمكنكم الاستعلام عن نتائج سادس اعدادي بكل سهولة وفق الخطوات الآتي ذكرها، ما تتضح من خلال الفيديو الذي نرفقه إليكم بنهاية التقرير.

  • أولاً: الدخول إلي رابط الوزارة، moedu.gov.iq.
  • ثانياً: اختيار النتائج امتحانات 2019-2020.
  • ثالثاً: اختيار النتائج للصف سادس إعدادي.
  • رابعاً: كتابة الرقم، والبحث عن النتيجة.

أعلن وزير التربية علي حميد مخلف نتائج الصف السادس اعدادي 2020 موقع ناجح الدور الثاني، وهذا صباح اليوم الأحد 22 من نوفمبر 2020، وكل ما عليكم للاستعلام هو اتباع الخطوات السابق ذكرها للاستعلام بكل سهولة.

ايرثلنك نتائج سادس اعدادي دور ثاني

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الطواقم الفنية التابعة لوزارة التعليم العراقية تعمل منذ ساعات على رفع نتيجة السادس الاعدادي علمي وادبي على الموقع بالإضافة إلى إتاحة تحميلها من الطلاب بصيغة (pdf)، وكانت الوزارة قد نشرت يوم الإثنين الماضي، نتاءج السادس الاعدادي 2020 الدور الأول للفرع المهني والتطبيقي والأدبي، حيث سجلت نسب نجاح جيدة مقارنة مع السنوات الطبيعية الماضية.

وعممت وزارة التربية، الرابط الإلكتروني لنتائج الدراسة المهنية، من أجل الاستعلام من خلال موقع نتائجنا الصف السادس اعدادي 2020 الدور الثاني ذي قار وكافة المحافظات، بالإضافة إلى جدول امتحانات المهني التكميلي التي من المقرر انطلاقتها بتاريخ الثامن والعشرين من الشهر الحالي.