التخطي إلى المحتوى
3SK اطرق بابي 16 HD.. مسلسل اطرق بابي الحلقة ١٦ مترجمة Çal Kapımı
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجمة

نقدم لكم مسلسل انت اطرق بابي ١٦ مترجم للعربي بعد نهاية عرض فوكس تي في fox tv Sen Çal Kapımı 16 bolum، وتابعنا خلال هذه القناة تفاصيل كثيرة في الحلقات الماضية ووصولاً إلي اطرق بابي الحلقة 16 مترجمة قصة عشق، نعلمكم أن الأمور كبرت بين إيدا وسيركان بسبب الأحداث التي تسبب بها الشاب الذي كان علي صلة قديمة بإيدا، وبعدها سيلين وما فعلته وجعلت الأجواء تضطرب بين كليهما.

نهاية العرض عبر قناة فوكس وتوفر مسلسل انت اطرق16 مترجم قصة عشق، حيث نتعرف علي أحداث الليلة بعد أن تم ترجمتها للاستمتاع بحلقة هذا الأسبوع ومعرفة مصير إيدا وسيركان.

مسلسل اطرق بابي الحلقة ١٦ Çal Kapımı

جاء خلال مسلسل انت اطرق بابي حلقه 16 الآن، أن سيركان قام بأخذ إيدا كما ظهر بالإعلان وهي كانت قد فقدت الوعي بسبب الأحداث الأخيرة، واستكمالاً لها نتابع في فيديو اطرق بابي ح ١٦ مترجم الآن كيف تطورت الأمور بين الاثنين في هذه الرحلة الغريبة.

تتابعون مساء الأربعاء الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 16 السادسة عشر مسلسل اطرق بابي ح 16 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي الحلقه 16 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

وفرنا لكم التردد السابق الذي يعرض لنا حلقات متتابعة كل أسبوع من المسلسل، وبعد أن انتهي العرض ليلة الأربعاء 28 أكتوبر، نتابع انت اطرق بابي حلقه 16 مترجمة قصة عشق بين إيدا وسيركان ملتهبة بسبب ما حدث مؤخراً خلال الإنفصال بينهما.

انت اطرق بابي 16 قصة عشق

سيلين كانت متواجدة مع سيركان، ظهر خلال اطرق بابي حلقه ١٦ مترجمة أن إيدا رأت سيركان وهو يتحدث مع سيلين وكان يعلم بوجودها وأراد أن يجعلها تري أمر ما.

تابعنا خلال حلقة هذا الأسبوع كيف قام سيركان بإخفاء ما بداخله عن سبب الافتراق عن إيدا، وجاء خلال إعلان انت اطرق بابي الحلقة 17 أن الأحداث تزداد تواتراً بسبب المحاولات التي يقوم بها سيركان ليستفز إيدا، وسنتابع الحلقة بنفس المواعيد الأسبوع المقبل بشهر نوفمبر.