Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
رابط موقع بوابة التعليم الفني natega.fany.emis لاستعلام نتيجة الدبلومات الفنية ’’صناعي – تجاري – فندقي – زراعي’’ 2019-2020
بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2020

كثيراً من الطلاب يسألون عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني الرسمية، فنسرد إليكم في عجالة سريعة ما ورد من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وتصريحات نائب السيد وزير التربية والتعليم بخصوص الموعد الرسمي لظهور النتيجة، وهذا لكافة دبلومات العام الدراسي 2019/2020، حيث تتوفر نتيجة دبلوم صنايع ودبلوم تجاري ودبلوم زراعي وفندقي عبر natega.fany.emis.gov.eg.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني

صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة دبلومات فنية، وقال نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن إعلان نتيجة الدبلومات 2020 بالاسم نهاية شهر أغسطس الجاري أو بداية سبتمبر المقبل.

كان قد أدى 440 ألف 839 طالب بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، آخر أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان، وقد انتهت الامتحانات يوم الخميس الثاني من شهر أغسطس.

فيديو شرح الاستعلام عن نتيجة الدبلومات 2020

الفيديو يوضح لنا كيفية الحصول علي النتيجة للدبلومات الفنية بكل سهولة من خلال بوابة تعليم فني الرسمية، وتطبيقاً للفيديو نرفق إليكم الخطوات الكتابية الآتية مرفق معها رابط البوابة الرسمي.

الفيديو السابق يسرد لنا الموعد الرسمي لمن يرغب في السماء بدلاً عن القراءة، والآن نرفق لكم رابط موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية للنتائج وخطوات الاستعلام.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة دبلوم صنايع أو تجاري أو زراعي من خلال الخطوات الآتية، حيث نوفر لكم كيفية الاستعلام بكل سهولة عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس كالآتي:

  • الدخول إلي رابط موقع البوابة الإلكترونية للتعليم الثانوي الفني، http://natega.fany.emis.gov.eg/.
  • اختيار نوع الثانوي الفني ’’تجاري، زراعي، صناعي، فندقي’’.
  • يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • الضغط علي كلمة بحث.

فور إعلان ظهور النتيجة يمكنكم الاستعلام عن طريق الخطوات السابق ذكرها، ويمكنكم العودة بكل سهولة عن طريق كتابة الدبلومات الفنية في العارضة، ستظهر لكم النتيجة من خلال هذا التقرير.