التخطي إلى المحتوى

من الطبيعي أن نتعرض إلى حدوث أي مشكلة عند سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي الـ ATM ، ومن أبرز هذه المشاكل سحب الماكينة كارت الفيزا أثناء السحب أو الاستعلام عن الرصيد، لذلك بدأ سؤال كيفية استرجاع الفيزا عند شفطها داخل ماكينة الصراف الآلي يتكرر إلى حد كبير حتى تزايدت معدلات البحث عنه في لحظات وتصدر عمليات البحث في الساعات الأخيرة خصوصاً بعد أن أدركت المواقع أن هذه المشكلة متكررة الحدوث وبدأوا في إيجاد حلول لها، لذلك سوف نشرح لك خطوات استرجاع الفيزا بعد بلعها داخل ATM في السطور القادمة.

خطوات استرجاع الفيزا بعد بلعها داخل ATM

حتى لو اتسحبت هتقدر ترجعها تاني!!.. طريقة استرجاع الفيزا عند شفطها داخل ماكينة الصراف الآلي ATM في 3 خطوات!

أول شيء ينبغي القيام به هو الإتصال فورا بالخط الساخن الخاص بخدمة العملاء حتى يتم الإبلاغ عن ابتلاع الماكينة رقم كذا والموجودة في عن أن كذا لكارت الفيزا في الوقت كذا، أما إذا كان محل ماكينة الصراف الآلي داخل فرع من فروع البنوك فستطيع استلامها في اليوم التالي بكل سهولة ويسر.

بعد ذلك عليك التقدم بطلب فقدان الكارت حتى تستطيع استعادته في أقرب وقت ممكن في فترة تتراوح بين 6 أو 7 أيام فقط لا غير بحد أقصى.

اسباب ابتلاع ماكينة الصراف الآلي بطاقة الفيزا

يحدث ذلك الأمر إذا ما تم فقدان كلمة المرور الخاصة بك بإدخالها خطأ لثلاث مرات خلال اليوم الأول، كذلك في حالة إن تأخر العميل في كتابته لكلمة المرور الخاصة به، أو في حالة انتهاء صلاحية بطاقة الفيزا.