التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا بقيادة المدرب محمود جابر، لمواجهة السعودية مستضيف البطولة في نهائي كأس العرب للشباب 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.

موعد مباراة مصر والسعودية للشباب

ويأتي موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العرب للشباب يوم الغد الأحد الموافق 6 أغسطس 2022، بعدما تم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، حيث يسعى محمود جابر لتحقيق إنجاز غير مسبوق لبالتتويج بلقب البطولة بعد وصوله للنهائي الأول في تاريخ الفراعنة.

وتنطلق مباراة مصر والسعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مصر والسعودية

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وهم أون تايم سبورت 3، وقناة السعودية الرياضية، ودبي الرياضية، الرابعة العراقية الرياضية.

مشوار المنتخبين في البطولة

ونجح الفراعنة في الوصول للنهائي الأول في تاريخ مشاركاتهم في البطولة، بعد الفوز على منتخب الجزائر الشقيق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في نصف النهائي، في حين تمكن المنتخب السعودي من الوصول للنهائي على حساب فلسطين بخماسية نظيفة.

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات برصيد لقبين بالتساوي مع منتخب المغرب، وحقق الخضر اللقب في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر.