التخطي إلى المحتوى

الفازلين والقرنفل من أروع الوصفات والخلطات الطبيعية التي تتميز بقدرتها الفائقة على علاج الكثير من مشاكل البشرة حيث تمنحها حيوية ونضارة لا مثيل لها بالإضافة إلى أنها من أهم المرطبات التي تساعد على تفتيح البشرة أكثر من درجة خصوصاً أن الجلد يستجيب جدا مع هذه الوصفة ويتفاعل معها ويعطيها الفرصة لإصلاح ما فسد فيه وهو ما سوف نشرحه لكم بالتفصيل في السطور القادمة.

طريقة عمل كريم الفازلين والقرنفل للوجه

هترجعي لسن الـ 20 في دقائق!!!... استخدمي القرنفل والفازلين بهذه الطريقة العبقرية وسوف تحصلين على نتائج مبهرة (اعرفي الخطوات)

قومي أولا بإحضار بعض المكونات مثل ملعقة واحدة فقط من القرنفل المطحون مع ملعقة أخرى من الفازلين بالإضافة إلى قطرات من حليب جوز الهند مع قطرات من الليمون مقابل ربع ملعقة من الكركم وملعقة من النشا.

خطوات تحضير وصفة الفازلين والقرنفل

قومي بإذابة الفازلين أولا لبضعة ثواني في المكيروويف ثم ضيفي إليه القرنفل حتى يتجانسان، ثم بعد ذلك ضعي المكونات الأخرى لتحصلي على كريم جيد الملمس على الوجه وطبقيه على وجهك وكرري الوصفة يوما بعد يوم كي تحصلي على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن.

والجدير بالذكر أن من فوائد القرنفل أنه يحتوي على قدر كبير من الفيتامينات والمعادن وهو من مضادات الأكسدة، وله فاعلية كبيرة في تحسين حالة البشرة وكذلك الشعر حيث يقوم بتنعيم الشعر الخشن لدرجة لا يتخيلها عقل ولا ننسى أهميته في علاج مشاكل صحية كثيرة مثل أمراض القلب والشرايين والمعدة والأمعاء.