التخطي إلى المحتوى

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع وكيل أحد اللاعبين في الزمالك من أجل انتقال نجم القلعة البيضاء إلى صفوف النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم مباشرة، وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات رفقة المارد الأحمر، وهذا ضمن خطة الأهلي لتدعيم صفوفه وتجديد الدماء داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع محمد صبحي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن الساعات الماضية قد شهدت توصل لجنة التعاقدات برئاسة أمير توقيق لاتفاق مبدئي مع إدارة فاركو على أن تقوم الأخيرة بتفعيل بند شراء محمد صبحي من الزمالك مقابل 15 مليون جنيه، ومن ثم سيصبح اللاعب ملك النادي الوافد الجديد لبطولة الدوري، وبعدها سيدفع الأهلي نحو 25 مليون جنيه للحصول على خدماته بجانب تقديم لاعب أو لاعبان من المارد الأحمر كإعارة لصالح نادي فاركو في الموسم القادم.

وأوضح المصدر، بان قيمة صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي ستكلف خزائن النادي نحو 55 مليون جنيه شاملة قيمة رواتبه خلال مدة العقد التي تصل لأربع سنوات كاملة، ولكن مسؤولو الأهلي يؤكدوا بأن هذا المبلغ مقبول للغاية نظرًا لكون محمد صبحي لا زال أمامه مستقبل كبير ومن الممكن بأن يكون حارس الأهلي لمدة 10 سنوات أخرى قادمة.

سواريس يطالب الخطيب بسرعة إنهاء الصفقات

في السياق ذاته، أكدت تقارير إعلامية بأن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس قد طلب من إدارة النادي الأهلي ضرورة الإسراع في حسم الصفقات الجديدة قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يريد المدرب بأن تندمج تلك الصفقات في قوام الفريق الأول قبل دخول الموسم القادم.

ومن المتوقع بأن ينجح مسؤولو الأهلي في الحصول على 6 أو 7 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة في ظل وجود عدد من اللاعبين الذين سيرحلوا عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي ينهي 3 صفقات قوية في الميركاتو

أفادت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد نجح في حسم ثلاث صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه رفض الإفصاح عن تلك الصفقات حتى هذه اللحظة احترامًا للاعبين الذين وقع معهم الفريق وكذلك للأندية التي اتفق معها الأهلي على اتمام تلك الصفقات بشكل رسمي عقب نهاية هذا الموسم.