التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة مهمة أمام فريق بوماس أونام المكسيكي في إطار منافسات كأس خوان جامبر، والتي يخوضها البلوجرانا في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإسباني، وعلى ملعب ستاد كامب نو يمكنكم متابعة اللقاء الذي سيشهد تواجد الصفقات الجديد.

ويتواجد في قائمة فريق نادي برشلونة للقاء كأي خوان جامبرالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وجوليس كوندي والبرازيلي رافينيا، خماسي صفقات الفريق استعداداً للموسم الجديد، ويعتبر لقاء بوماس اونام هو سابع لقاء للفريق قبل بداية الموسم الجديد ونجح في الفوز بأربعة مباريات والتعادل في مواجهتين كانت أمام أولوت ويوفنتوس، والفوز على نجوم الدوري الاسترالي وانتر ميامي وريال مدريد وريد بولز.

موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر

موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة برشلونة أمام بوماس أونام يوم الأحد الموافق 7 لشهر أغسطس الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة البلوجرانا أمام منافسة المكسيكي من خلال قناة Barca TV الخاصة بالعلاق الكتالوني.

وأعلن تشافي هيرنانديز قائمة الفريق التي تخوض مواجهة كأس خوان جامبر كاملة وبدون أي غيابات يعاني منها الفريق على أمل الخروج بأفضل شكل في مباراة الاستعداد الختامي للموسم الجديد، وتضم القائمة كل من.

في حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، تيناس

في خط الدفاع: ديست، كوندي، أوارخو، كريستنسن، بيكيه، إريك جارسيا، أومتيتي، جوردي ألبا، بالدي، روبيرتو.

في خط الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بيدري، نيكو، دي يونج، كيسيه، جافي، كولادو، بابلو توري.

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، رافينيا، ليفاندوفسكي، أوباميانج، فيران توريس، فاتي، ديباي، برايثوايت، عبد الصمد الزلزولي.