التخطي إلى المحتوى

كثفت وزارة التعليم العالي والعلوم والبحوث استعداداتها للتنسيق بين الجامعات للعام الدراسي 2022 وفقًا للاتفاقيات المبرمة مع الجامعات. تحت رعاية الدكتور محمود المارتيني مدير الجامعة، تم تجهيز أعلى الكليات (الآداب – الحاسبات والمعلومات – الهندسة – النساء – الزراعة) وأضافت جامعة عين شمس في بيان أنها خصصت لأول مرة مختبرا لقبول الطلاب ذوي القدرات الخاصة بمقر المركز البصري بكلية الآداب. المساعدة والتشاور. إرشادات التقديم للجامعات من خلال عملية التنسيق الإلكتروني.

فريق متخصص للإجابة على جميع أسئلة الطلاب

تستجيب الجامعة، من خلال فريق المديرية العامة للتربية والطلاب بالجامعة، لجميع الطلبات المقدمة من الطلاب وأسرهم وتساعد في تنسيق أعمالهم في جميع مراحل التنسيق لتأمين مستقبلهم. يتم إعدادها من خلال مجموعة عمل مخصصة. بهذه الطريقة يمكن للطلاب الذين يلتحقون بالجامعة الانتقال بسهولة وبشكل طبيعي إلى عالم المعرفة الأوسع واصدرت وزارة التعليم والتكنولوجيا والتعليم المعدلات الإجمالية لعام 2022 والدرجات وتفاصيل المقارنات السنوية وأسماء الطلاب المتفوقين في كل قسم علمي.

خدمة تنسيق دخول الجامعة الجديدة

أكدت وزارة التعليم العالي وجود عدد من الجامعات الخاصة الجديدة سواء كانت جامعات خاصة أو فنية ستبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023 وستضمن أن تقدم هذه الجامعات خدمات تعليمية متميزة.