التخطي إلى المحتوى

يبدو أن النادي الأهلي يسعى لبيع أفضل نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، والذي يسعى من خلاله لتصحيح الأوضاع، بعدما تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين مما أدى إلى خسارة الفريق لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، والاقتراب من خسارة لقب بطولة الدوري العام.

النادي الأهلي يسعى لبيع نجمه في الميركاتو الصيفي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن شركة الكرة بالنادي الأهلي، ترغب في بيع أليو ديانج لاعب خط الوسط في صفوف الفريق الأول، وذلك رغبة في تدعيم الصفوف الموسم الجديد بعناصر قوية ومميزة تضيف للفريق، خاصةً وأن المالي يرغب هو الآخر في خوض تجربة احترافية جديدة في ظل امتلاكه أكثر من عرض أوروبي للحصول على خدماته.

وكشفت التقارير أنه على الرغم من أن المالي يقدم مستويات رائعة مع القلعة الحمراء، فهو واحد من أفضل لاعبي الموسم بالفريق الأحمر، إلا أن هناك ثلاثة أسباب تجعل النادي يفكر في بيع اللاعب، وعلى رأسهم الخوف من التأخر في قرار بيعه لنهاية الموسم المقبل وحينها سيكون عمره 25 عام.

الأهلي

وأوضحت التقارير أن السبب الثاني هو احتياج النادي للعائد المادي من وراء بيع ديانج، وذلك من أجل التعاقد مع صفقات جديدة تساعد الفريق في الخروج من الكبوة التي يمر بها مؤخراً، وأخيراً التخوف من حدوث أي إصابة للاعب تؤخر من عملية بيعه.