التخطي إلى المحتوى

يواجه جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أزمة كبيرة قبل مباراة مصر المقاصة الهامة، والتي تجمع كلا الفريقين في إطار مواجهة مرتقبة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من سباق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي يرغب من خلالها الفارس الأبيض في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الزحف نحو تحقيق لقب الدوري العام بعد توسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي النادي الأهلي.

فيريرا في أزمة

ويغيب عن مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة ثلاثة لاعبين من العناصر الأساسية في تشكيلة فيريرا، وذلك نظراً لتراكم الانذارات والايقاف للطرد، مما يجعل المدير الفني البرتغالي في ازمة قبل انطلاق أحداث هذه المواجهة القوية في سباق تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية.

ومن المقرر أن يغيب عن مباراة مصر المقاصة إمام عاشور بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الجونة بالأمس، نظراً للاحتفال المتهور، إضافة لغياب الثنائي يوسف أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، ليتأكد غياب الثلاثي عن المباراة المقبلة في الدوري المصري.

الزمالك ومصر المقاصة

ويلتقي الزمالك مع مصر المقاصة يوم الاثنين المقبل الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثلاثين من سباق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتبدأ المواجهة مع صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.