التخطي إلى المحتوى

سوق السيارات المستعملة في مصر ، تبحث شريحة من المستهلكين عن سيارة بأقل المعدات والرفاهية ، وبأسعار معتدلة مقارنة بأسعار “الزيرو” التي ارتفعت بشكل ملحوظ في السنوات الأربع الماضية، على الرغم من أن أسعار السيارات المستعملة قد تذبذبت بشكل كبير خلال العام الماضي ، متأثرة بحالة الارتباك في سوق السيارات الزيرو، ومع ذلك ، فإن سوق الإلكترونيات الاستهلاكية والأسواق التقليدية بها العديد من المركبات المناسبة للقدرات المالية لذوي الدخل المنخفض في المجتمع المصري.

افضل  6 سيارات لأصحاب الدخل المحدود

1- سياره دايو ماتيز

تعتبر سيارة دايو ماتيز ،من أشهر السيارات الهاتشباك الصغيرة، من شركة دايو الكورية، وتلك السيارة تمتاز، بأنها موفرة بشكل كبير في استهلاك البنزين.

2- سيارة فورد فييستا

السيارة فورد فييستا ،إلى موديل 2000، تتوافر بعدد كبير من الكماليات، أبرزها السنتر لوك ،والزجاج الكهربائي، والتكييف ، ويمكنك اقتناء السيارة فورد فييستا ،بمتوسط سعري 50 ألف جنيه تقريباً.

3- سيارة فولكس فاجن بيتلز

فولكس فاجن بيتلز ، أو “بيتلز” كما يطلق عليها ، هي سيارة ألمانية الصنع وبدأ إنتاجها في عام 1938. فولكس فاجن بيتلز متاحة في سوق السيارات المستعملة بأسعار تتراوح بين 13000 جنيه إلى 20000 جنيه.

4- سياره فيات 127

يمكنك اقتناء السيارة فيات 127، من سوق السيارات المستعملة المصري ،بأسعار تبدأ من 12 ألف جنيه، وتصل حتى 20 ألف جنيه.

5- سيارة فيات ريتمو

تتوافر السيارة فيات ريتمو ،بداية من موديل 1978، وحتى موديل 1982 ،في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعري 20 ألف جنيه.

6- سيارة سكودا فيليشا :

السيارة التشيكية ،سكودا فيليشا موديل عام 1994، تتوافر في أسواق السيارات ،المستعملة المصرية، بأسعار تبدأ من 33 ألف جنيه ،وتصل حتى 40 ألف جنيه.