التخطي إلى المحتوى

يتوالى بحث المواطنين عن أفضل سعر للسيارات المستعملة التي تحوي على كماليات جيدة وإمكانيات تلبي احتياجاتهم، خصوصاً مع ارتفاع أسعار السيارات الحديثة ومن بعدها أسعار قطع الغيار والمنتجات البترولية، وكل ذلك أدى إلى اقلاع الكثير من الناس عن شراء هذه السيارات والاكتفاء بالسيارات المستعملة كحل بديل عنها ولأنها تناسب أصحاب الدخول المحدودة والمتوسطة.

سيارات بمقدم 10 إلى 15 ألف جنيه

حتى لو مرتبك 1800 جنيه هتقدر تجيب عربية!.. سيارات بمقدم بسيط فقط 15 ألف جنيه وقسط شهري 800 جنيه بس!

هناك الكثير من السيارات التي تنضم إلى فئة الـ 10 إلى 15 ألف جنيه مقدم وهي التي تبلغ أسعارها بين 40 ألف جنيه مصري وحتى 60 ألف جنيه فقط لا غير، وهي سيارات صغيرة واقتصادية وتتميز بكون قطع غيارها متوافرة في كل مكان، لكن عيوبها أنها سيارة مانيوال فقط والموتور الملحق بها 1300 سي سي فقط أو أقل من ذلك.

ومن بين هذه السيارات سيارة دايو ماتيز من شركة دايو الكورية الجنوبية وهي سيارة هاتشباك صغيرة الحجم متاحة في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 45 ألف جنيه فقط لا غير.

وكذلك هناك سيارة أخرى وهي سيارة كيا برايد موديل 2000 سيدان تختلف أسعارها في سوق السيارات المستعملة ما بين الـ 50 ألف جنيه والـ 70 ألف جنيه مصري فقط لا غير.

كذلك سيارة كيا سبكترا موديل 2004 والتي يبلغ سعرها حوالي 86 ألف جنيه مصري، ومعها سيارة دايو نوبيرا التي تتميز بإمكانيات خاصة ومميزة وهي مزودة بكماليات كثيرة.

فئات التقسيط على السيارات

إن السيارات المستعملة تبدأ اسعارها من 45 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه وهي سيارة اقتصادية مزودة بموتور 1300 سي سي، وما يميزها بشكل أكبر هو أن القسط الشهري لها هو 800 جنيه فقط لا غير.

أما بالنسبة إلى فئة السيارات التي تبدأ من 60 ألف إلى 80 ألف فقيمة القسط الشهري لها تبلغ ألف جنيه مصري فقط لا غير وهي مزودة بمكيف هوائي.

وأخيرا السيارات المستعملة التي يزيد سعرها عن 80 ألف جنيه لديها محرك 1300 سي سي وقسطها الشهري يبلغ ألف وثلاثمائة جنيه مصري فقط لا غير.