التخطي إلى المحتوى

جميع طلاب الثانوية العامة الان في حالة تراقب شديد لظهور النتيجه التي من المقرر لها الإعلان عنها اليوم بعد ساعات قليله من الآن حيث الجميع في اشتياق شديد لمعرفة نتائجهم، وهذا الأمر لم يتوقف على الطلاب فقط بل الاولياء الأمور الذين يريدون معرفه نسب درجات طلابهم.

وهناك حالة بحث شديده تبدأ من الآن على جميع مناصات التواصل الاجتماعي من جميع الطلاب من أجل الحصول على النتيجه التي سيتم الإعلان عنها قريبا، وقد أعلن اليوم السابع خلال الأسابيع الماضية بعد انتهاء فترة الامتحانات مباشرةً بحصوله على حقوق عرض النتائج لدى طلاب الثانوية العامة من خلال منصات التواصل الإجتماعي.

وأكد وزير التربية والتعليم طارق شوقي انه سوف يتم إصدار نتائج مباشرة بعد الانتهاء من المؤتمر، وأنها سوف يتم الإعلان اولا على نسبة النجاح بالإضافة الى أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

للحصول على النتيجة الرجاء اضغط هنا https://g12.emis.gov.eg/

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال هذا الرابط الذي نقدمه اليكم من خلال موقعنا في العارضة، الذي يقوم أيضاً بتغطية نتائج الثانوية العامة من خلال الضغط على هذا الرابط الموجود وكتابة الإسم والرقم الجلوس وسوف يتم عرض النتائج مباشرةً.