التخطي إلى المحتوى
يبحث العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن طريقة لإلغاء تأمين شبكات Wi-Fi بدون برامج ، حيث يمكنهم الحصول على “كلمة مرور” الشبكة وتسجيل الدخول إلى الشبكة دون استخدام أي برامج أو تطبيقات أو حتى مواقع مساعدة في هذه العملية، ونظرًا لأنه من المعروف أن كل جهاز راوتر في العالم لديه رقم سري لا يمكنه الاتصال بشبكة Wi-Fi إلا من خلاله ، وإذا لم تحصل على كلمة المرور ، فلن تتمكن من الاتصال بشبكة Wi-Fi ، فإذا قمت بالاتصال إلى شبكة Wi-Fi ستعلمك – كلمة المرور الحالية على جهاز الراوتر دون اختراق الشبكة أو إحداث أية مشاكل، ومن خلال هذا المقال سنخبرك بكافة التفاصيل اللازمة حتى تصل إلى مبتغاك وسيكون ذلك عبر الأسطر القليلة القادمة.

حقيقة وجود رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

تحتوي كل شبكة من شبكات الهوائي على رقم سري تتصل به الشبكة ويمكن استخدامه لعرض كلمة المرور ، ولكل جهاز راوتر كلمة مرور مختلفة تأتي مع كل جهاز ، وإذا نسيت كلمة مرور جهاز الراوتر ، فستعرف كلمة المرور بكلمة المرور الخاصة بالواي فاي ، حتى يتمكن الجميع من الاتصال بشبكة Wi-Fi عندما يعرفون كلمة المرور تلك الموجودة في خلف جهاز الراوتر، وكل ذلك يتم تحديده بدون استخدام اي برامج مساعدة أو حتى مواقع الكترونية.

الحصول على باسورد الواي فاي المتصل به

افتح إعدادات الهاتف ، وانتقل إلى وظيفة الإعدادات ، ثم افتح شبكات Wi-Fi. ابحث عن شبكات لاسلكية بالقرب منك، احفظ اسم الشبكة التي تريد الوصول إليها، أعد تعيين اسم شبكة WiFi التي تريد فتحها، في المساحة المخصصة لإدخال كلمة مرور الشبكة بدون كلمة “Admin”. انتقل إلى إعدادات IP ثم حدد ثابت. أدخل الرقم التالي في حقل IP (192.168.1.5). اضغط على زر الاتصال وسترى أن شبكة WiFi التي هاجمتها قد فتحت معك يعمل على Android القديم فقط.

كيفية معرفة الرقم السري للواي فاى من الهاتف

يمكن العثور على كلمة المرور لأي شبكة جوية (Wi-Fi) باستخدام أي هاتف بسيط وبواسطة نقرة زر واحدة ، ولكن هذه إحدى الطرق المحدودة ، نظرًا لبعض التطبيقات الخاصة ، لا يتم استخدام هذه التطبيقات والتي ليس لها نتيجة فعالة ما لم يتم استيفاء شروط معينة.