التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن مسؤولو الأهلي قد نجحوا بالفعل في اتمام الصفقة الأولى لكتيبة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، وهذا بحسب ما أعلن عنه أكثر من مصدر إعلامي في غضون الساعات الأخيرة بأن المارد الأحمر قد تمكن من الحصول على توقيع لاعب سوبر من داخل الدوري المصري، حيث وقع الأخير على عقود انتقاله إلى الأهلي في تواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وكذلك أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق.

الأهلي يحصل على توقيع شادي حسين

قالت تقارير إعلامية بأن مهاجم سيراميكا كليوباترا “شادي حسين” قد وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد مشددًا على كون اللاعب قد تحصل على مقدم تعاقده مع الأهلي ووافق على أن تكون مدة العقد بينه وبين المارد الأحمر 3 سنوات قابلة للتجديد لموسم آخر.

وأوضح مصدر مسؤول داخل الأهلي بأن المارد الأحمر قد أتفق كذلك مع إدارة سيراميكا على تفاصيل الصفقة، وستحصل الأخيرة على نحو 25 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات اللاعب مقسمة ما بين الكاش بالإضافة إلى لاعب من صفوف الأهلي، في حين سيكون راتب شادي حسين في الموسم الواحد 5 مليون جنيه.

صفقات نارية في الأهلي خلال أيام

قال أكثر من مصدر إعلامي مقرب للغاية من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن الأخير قد حسم بالفعل ثلاث صفقات منهم صفقة أجنبية ستكون لمهاجم سوبر سيفاجئ الجماهير داخل القلعة الحمراء، ولكن كل التأكيدات تشير إلى كون مجلس الإدارة لن يعلن عن تلك الصفقة إلا بعد ختام الموسم.

ووفقًأ لبعض التسريبات من داخل الأهلي، فإن النادي سيوقع مع لاعبين سوبر ستار وقادرين على إعادة الأهلي لمنصات البطولات من جديد في السنوات المقبلة.