التخطي إلى المحتوى

يفتتح الريدز بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح مبارياته في البريميرليغ عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوافد الجديد اللندني نادي فولهام على ملعب كرافين كوتاج ضمن مباريات اليوم يلا شوت في الجولة الأولى من المسابقة، التي انطلقت أمس الجمعة بلقاء جمع أرسنال وكريستال بالاس، ويتطلع الفريق الأحمر بقيادة الألماني يورغن كلوب لبداية جيدة في صراعه المرتقب نحو اللقب، بعد خسارته في الجولة الأخيرة الموسم الماضي ..

مباراة ليفربول وفولهام

حدد الاتحاد الإنكليزي الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، موعداً لانطلاق توقيت مشاهدة ماتش ليفربول مباشرة  ضد فولهام، وستقوم قناة bein sport بريميوم hd  بنقل أحداث المواجهة على الهواء مباشرة بتعليق رؤوف خليف، وكان الريدز قد نجح في الحصول على كأس السوبر الإنجليزي (الدرع الخيرية) قبيل أيام بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفتتح بطولاته الرسمية في الموسم الجديد، أملاً في استعادة لقب البريميرليغ من السماوي الذي أحرزه في العامين الماضيين، ونجح الريدز في دعم صفوفه بعد فقدان خدمات أحد أهم وابرز نجومه السنغالي ساديو ماني، حيث ضم دراوين نونيز مهاجم بنفيكا بصفقة قياسية .

مباراة ليفربول وفولهام

وفاز الريدز في أخر 3 مواجهات له في افتتاح الدوري على الرغم من استقبال شباكه الهدف الافتتاحي في أول 15 دقيقة،  سجل محمد صلاح في المباراة الافتتاحية لليفربول في البريميرليغ في كل من مواسمه الخمسة الماضية، وهو اللاعب الوحيد في تاريخ المسابقة الذي سجل في المرحلة الأولى بـ5 أعوام متتالية. ويملك صلاح 7 أهداف افتتاحية، مع 3 لاعبين فقط سجلوا الكثير (آلان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني (8). وسجل ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام 24 هدفًا في 104 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، بمعدل هدف واحد كل 286 دقيقة في المسابقة، وهو ما يأتي مناقضا لسجله في دوري التشامبيونشيب، حيث سجل المهاجم الصربي 85 هدفا في 126 مباراة، بمعدل هدف كل 117 دقيقة.

تشكيلة ليفربول ضد فولهام

أوضحت صحيفة “الجارديان” واسعة المصداقية، أن الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، سيدخل مباراته الأولى ضد فولهام بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

الدفاع: فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون –  جويل ماتيب – ترنت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

الهجوم: داروين نونيز – لويس دياز – محمد صلاح.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

تكثر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد فولهام في البريميرليغ سواء على هوتبرد أو استرا أو غيرها من الأقمار الصناعية الأوروبية، ويمكن ضبطها على الاقمار التالية:

القمر الصناعي أسترا 19 شرق:
قنوات +canal الفرنسية.
قنوات dazn الإسبانية.
قنوات sky sport الألمانية.
قنوات sky sport النمساوية.
القمر الصناعي هيسباسات 30 غرب:
قنوات eleven sport البرتغالية.
القمر الصناعي هيلاس سات 39 شرق:
قنوات diema sport البلغارية.
القمر الصناعي الثور 0.8 غرب:
قنوات spiler tv المجرية.
قنوات digi sport المجرية.
قنوات prima sport الرومانية.
القمر الصناعي أوتلسات 16 شرق:
قنوات supersport الألبانية.
قنوات arena sport الكرواتية.
القمر الصناعي هوتبيرد 13 شرق:
قنوات setanta sport الأوكرانية.
ثنوات NOVASPORT اليونانية
القمر الصناعي أسترا 23.5 شرق:
قنوات +canal التشيكية.

ماتش ليفربول

كانت فترة إعداد ليفربول للموسم الجديدة جيدة، بالرغم من سوء النتائج، لكن الفريق نجح في النهاية في الوصول إلى الجاهزية الكاملة لجل لاعبيه، وفي مقدمتهم الوافد الجديد داروين نونيز، الذي تألق بشكل كبير في أول لقاء رسمي له، بالرغم من اشتراكه في دقائق معدودة ضد مانشستر سيتي، لكنه سجل هدف وتسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز.

ليفربول اليوم مباشرة، الفريق القادم من شمال أنكلترا، يحل ضيفاً على فريق لندني صعب المنال، هل ينجح الريدز في أولى مبارياته في كسر عقدته مع فولهام، الذي فشل في الفوز عليه في اخر مواسم الأخير قبل الهبوط، أم أن الفريق اللندني سيواصل أفضلية على الريدز مجدداً، تلك ما ستكشفه دقائق اللقاء الذي سنقوم بنقل حي ومباشر له من خلال هذا المقال فور بدايته.

يعتمد ليفربول على الثلاثي الهجومي الرائع دياز وصلاح ونونيز ضد فولهام، أما فريق لندن الذي يقوده المهاجم الشهير ميتروفيتش سيحاول اللعب في الدفاع،  مع شن هجمات مرتدة سريعة على دفاعات الريدز لخطف هدف الفوز.

فولهام يتقدم بهدف دون رد، سجله الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الشوط الأول، قبل أن يتعادل نونيز في الشوط الثاني بعد أسيست صلاح، ثم يضيف ميتروفيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ليفربول عن طريق محمد صلاح.