التخطي إلى المحتوى

يقدم بنك مصر أفضل عروض وأوفرها في قروض السيارات للمواطن وهذا نظرًا لما يقدمه من تسهيلات ومميزات في الإجراءات وأسعار الفائدة ومدة السداد أيضا والدفع فإذا كنت تريد شراء سيارة جميلة وتفكر جديا في أن تحصل على قرض لهذه السيارة من إحدى البنوك ، في هذا المقال سنوضح لك الشروط والأوراق المطلوبة لتأخذ قرض السيارة من بنك مصر ، وهو قرض مشهور لدى البنك لأنه أفضل البنوك في قروض السيارات.

تفاصيل قرض السيارة من بنك مصر بدون مقدم

يقدم بنك مصر لعملائه عددا من القروض المختلفة هذه القروض  تتنوع بين القروض الشخصية وقرض السيارات والسلع المعمرة وخدمات الحج والعمرة أيضا، فيتم منح القرض من قبل بنك مصر للمصريين من خلال برامج التمويل التالية:

1. الموظفون بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب للبنك او القسط الشهري. 2. الموظفون بموجب إثبات الدخل بتقديمه للبنك. 3. الموظفون دون إثبات الدخل.4. أصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بإثبات الدخل أيضا.

وجاءت الشروط العامة لمنح القرض كما يلي:

1- أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض لايقل عن 21 عاما. 2- نسبة التمويل تصل إلى نسبة 100%. 3- مدة التمويل تصل إلى مدة 120 شهرا، ودون حد أقصى للقرض ولكن بشروط محددة يحددها البنك.

المستندات الأساسية المطلوبة

1. صورة بطاقة الرقم القومي سارية للشخص طالب القرض.  2. أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل «غاز- كهرباء – مياه – تليفون» أي وصل فيهم. 3. عرض أسعار معتمد من المعرض اللي هتشتري منه.