التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول yalla shoot. يفتتح ستاد كرافين كوتاج أبوابه لاستضافة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر، وذلك في مباراة ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 1 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي، حيث سيبدأ ليفربول مرة أخرى موسمًا آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق صاعد حديثًا، حيث يستضيف فولهام فريق الريدز في كرافن كوتيدج اليوم السبت، اضطر رجال يورجن كلوب لقبول ثاني أفضل الموسم مرة أخرى الموسم الماضي، في حين أن الكوتاجير يهدفون إلى تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مبكراً.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام

بدأ ليفربول بالفعل موسم 2022-23 بفوز مستحق على حامل اللقب في نهائي الدرع وحقق أيضًا عددًا من الانتصارات خارج الملعب، وفاز بالسباق للتعاقد مع داروين نونيز وأخيراً أقنع محمد صلاح بالتجديد، قلم على ورقة في صفقة جديدة حتى عام 2025، حصل كل من ريد بول سالزبورج ومانشستر يونايتد وستراسبورغ على مباراة واحدة على ليفربول في فترة ما قبل الموسم، لكن كلوب لم يكن مترددًا في إختبار عدد من لاعبي فريق الناشئين والشباب خلال الصيف، وبلغت مسيرتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن 19 مرة.

تاريخياً تواجهها الفريقان في 12 مباراة فقط حقق خلالها ليفربول الفوز في 8 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة، فيما حقق فولهام الفوز في 3 مباريات، وكانت آخر في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي، والتي انتهت بفوز فولهام بهدف دون رد

كما ذكرنا سابقًا، كان آخر فوز لفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هو الفوز 1-0 على ليفربول في الأنفيلد في عام 2021، كما أنهم جعلوا الريدز يتعادلون في كرافن كوتيدج في نفس العام، لكن ليفربول يبحث اليوم عن الفوز في افتتاحية الموسم بالنسبة للريدز، بعد أن أنهى الموسم الماضي محتلا المركز الثاني، خلف السيتي بفارق نقطة واحدة.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع كورة في العارضة وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث.

وتبدأ مباراة ليفربول وفولهام اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي عبر نايل سات في تمام الساعة:

2:30 مساءاً بتوقيت السعودية

1:30 مساءاً بتوقيت مصر

2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين

2:30 مساءاً بتوقيت الأردن

2:30 مساءاً بتوقيت سوريا

2:30 مساءاً بتوقيت لبنان

2:30 مساءاً بتوقيت العراق

1:30 مساءاً بتوقيت السودان

2:30 مساءاً بتوقيت اليمن

1:30 مساءاً بتوقيت ليبيا

0:30 مساءاً بتوقيت تونس

0:30 مساءاً بتوقيت الجزائر

تنقل مباراة ليفربول وفولهام اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي على النايل سات، حيث حددت الشبكة قناة بي ان سبورت بريميوم 1 لنقل المباراة، وسيكون معلق مباراة ليفربول هو رؤوف خليف.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري في مصر، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة الرسمية الخاصة بشبكة قنوات بي ان سبورت، والتي يمكنكم استقبالها بكل سهولة عبر قمر نايل سات لتتمتع بمشاهدة جميع المباريات بدون أي معوقات.

Canal + France
Diema Sport 2 HD
beIN Sports HD 1 English
BT Sport 1 HD
Spiler 1 TV
beIN Sports Connect
SuperSport Premier League

وسنوافيكم بكل جديد عن أخبار المباراة وأحداثها وتشكيل الفريقين، وذلك حتي إنطلاق صافرة حكم المباراة، وأيضا نتيجة وملخص مباراة ليفربول وفولهام.

هناك ست غيابات من فريق ليفربول تم التأكد من انها لن تشارك في مباراة فولهام اليوم، حظ ليفربول الاسود بأن يبدأ الموسم الجديد بغيابات عديدة منهم لاعيبة كانت تشارك بصورة اساسية في مباريات الاعداد الوضية، حيث لن يكون دييوجو جوتا متواجد بسبب الاصابة ولم يتم تحديد موعد شفاءه، بجانب كورتيس جونز وابراهيما كوناتي المفترض كان يشارك في لقاء اليوم لكن الاصابة لها رأي آخر، ونابي كيتا الذي يعاني من آلام في المعدة، بجانب تشامبرلين والحارس البديل كيليهر حيث اقترب اليسون بيكر من المشاركة لحماية عرين الريدز.

أقل من ساعتين تفصلنا عن انطلاق فعاليات الشوط الأول من مباراة ليفربول وفولهام في مباراة قوية ومرتقبة من كافة الجماهير العاشقة للكرة الانجليزية، حيث يخضع الطرفين حالياً إلي تدريبات للاستعداد للقاء بأفضل شكل ممكن.

اطلق حكم المباراة الان صافرته واعلن عن بداية احداث اول 45 دقيقة من موقعة ليفربول وفولهام، ويخوض ليفربول اللقاء بتشكيلة هجومية باحتة حيث استقر يورجن كلوب علي الدفع بالقوة الضاربة ويتواجد محمد صلاح بصورة اساسية في الهجوم ويعاونه روبيرتو فيرمينو بجانب لويس دياز.

انتهت فعاليات الشوط الاول من موقعة ليفربول وفولهام بنتيجة عكس مجريات اللقاء تماماً بتقدم فولهام في النتيجة بهدف مقابل لا شيئ، سجل بأقدام ميتروفيتش بالدقيقة 31، ويحتاج ليفربول بأن يحسن من شكله الهجومي في النصف الثاني ويهتم باللمسة الاخيرة من اجل ادارك هدف التعادل ثم التفكير في التقدم، لنتابع ماذا سيحدث في الدقائق المقبلة.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، سجل اهداف ليفربول نونيز ومحمد صلاح علي الترتيب