التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة ليفربول وفولهام واحدة من أبرز الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية من قبل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ماهو معلق مباراة ليفربول وفولهام في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس الجارى على ستاد فولهام.

معلق مباراة ليفربول وفولهام

ومن المُنتظر أن يكون تنطلق فعاليات مباراة ليفربول وفولهام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقامت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي إذاعة مباراة ليفربول وفولهام عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 كما أعلنت إسناد التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف.

"صلاح أساسي".. كلوب يستقر على تشكيل ليفربول لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول وفولهام

ومن المُتوقع ان يدخل فريق ليفربول المواجهة امام فولهام بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فان دايك – آندي روبرتسون.

في خط الوسط: هندرسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح – دراوين نونيز – لويس دياز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب والنجم الدولي المصري محمد صلاح من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط في أولى مباريات الدوري الإنجليزي والبريميرليج في الموسم الكروى الجديد 2022-2023.