التخطي إلى المحتوى

طريقة تقشير الثوم باسرع واسهل الطرق الموجودة حيث ان للعديد من السيدات في الطبخ يعانون من تقشير الثوم خصوصا انه يترك رائحة في اليد وايضا يحتاجونه كثيرا في طهي الطعام ،حيث انه يعتبر من افضل الاطعمة على الاطلاق حيث انه يعتبر مضاد حيوي طبيعي يحمي الإنسان من النزلات والفيروسات، ولذلك نقدم لكم طرق سهلة و بسيطة لتقشير الثوم دون معاناة .

طرق لتقشير الثوم بسرعة وسهولة

يعتبر الثوم من اصعب الاشياء التي تواجهها السيدة في إعداد الطعام للصعود تقشيره حيث انه يكون صغير وايضا قشرة صعبه تقشير ولذلك قد تلجأ بعض السيدات الى استخدام توم البودرة حيث انه لسهولة ولكنه لم يعطي الطعم المناسب للطعام واليكم الطرق الاتية اولا نقوم بقطع روس الثوم ثم نقوم الي تقطيع الثوم وفصل كل فص عن الآخر وبعد ذلك نكون مجهزين وعاء به ماء ساخن نقوم بوضع الثوم به وذلك لمده ربع ساعه ثم نقوم بعد انتهاء الوقت بتصفيته من الماء ونقوم بوضعه على منشفه وبعد ذلك نقوم بفرك الثوم بقطعة القماش ثم نقوم بتشيفه جيدا وبعد ذلك نقوم بفرمها وتعبئته في أكياس بلاستيك ثم وضعه في الفريزر بعد تفريزة.

فكرة عبقرية لتقشير الثوم بسرعة الصاروخ حتي لو قدامك 20 كيلو هتقشريهم في ثواني

الطريقة الثانية لتقشير الثوم

نقوم بوضع الثوم في كيس ثم نقوم بضغط على الكيس برفق وبعد ذلك نفتح الكيس ونفصل الثوم عن القشر ثم نقوم بفركها ووضعها في كيس في الفريزر، وبذلك نكون قدمنا اليكم اسهل الطرق لتقشير الثوم دون معاناة وبكل سهوله. وبدون اي مواد او ادوات تكلف الكثير.