التخطي إلى المحتوى

النجم الكبير محمد هنيدي، يعتبر من أهم وجوه الكوميديا المصرية، وذلك بعد الفنان الزعيم عادل إمام، وهذا على حسب الكثير ما تم ذكره من النقاد, قد قام النجم الكبير محمد هنيدي العودة بقوة إلى السينما المصرية في فيلم الإنس والنمس، وهذا بعد أعوام من الإخفاقات.

لقاء محمد هنيدى مع هند صبري

في مسيرة مشوار نجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي، لم يلتقى بشكل نهائي مع الفنانة الكبيرة هند صبري، وذلك في أي عمل فني لهم في السينما المصرية.

لقد حضر الكثير جدًا من نجوم الفن في حفل افتتاح الدورة الأولى من المهرجان السينمائي مهرجان البحر الأحمر، الذي أقيم في جدة في المملكة العربية السعودية، تم التقاء النجم الكبير محمد هنيدي مع الفنانة هند صبري في وقت سابق، وذلك في حفلة افتتاح الدورة الأولى، وذلك من مهرجان السينمائي البحر الأحمر.

النجم محمد هنيدي لقد قام بالتعبير عن سعادته عندما التقى بالفنانة هند صبري، وقام بالتوضيح أنه يتمنى محمد هنيدي أن يجمعه عمل مع هند صبري، وقامت هند صبري بالإضافة أنها تتمنى هذا أيضًا.

لقد قامت هند صبري بالكشف أن محمد هنيدي قام بالرفض أن يقوم بالعمل معها وباستمرار يقول لها أن هند صبري أقصر منه بكثير، ولهذا السبب لم ينجح العمل بينهم سويًا في السينما.