التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر هامة أنه قد تم الطلاق بين الفنانة الكبيرة آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب مدير التصوير  بشكل رسمي منذ دقائق، حيث أعلنت  المصادر إنه قد تم الطلاق بينهما لدى محام شهير يقع في منطقة المنيل، لتنتهي علاقة دامت بينهما لمدة 7 سنوات، ومنذ مدة تحدثت آيتن عامر عن علاقتها بزوجها في أكثر من ظهور إعلامي لها، وكانت حريصة جدا على كشف بعض التفاصيل الجميلة عن علاقتهما ببعضهما لمحبيها من الجمهور.

ماذا تكره آيتن عامر في زوجها ؟

حيث أكدت آيتن في لقائها الأخير منذ مدة أن زوجها يحاول إسعادها بكل الطرق وقبل أن تتحدث عن ما ترفضه أو لتقبله يفهمها من نظرة عينها دون الحاجة لكلام، أما عن ما تكره الفنانة آيتن عامر في زوجها فقالت آيتن أنها تكره عادة التدخين السيئة، مشيرة إلى أن زوجها يحاول بكل الطرق الإقلاع عنه  وذلك في آخر لقاء لها.

اغاني الفنانة آيتن عامر الجديدة

ومن جانبه طرحت الفنانة آيتن عامر، مؤخرا عدد من الأغاني الكثيرة كان من بينها أغنية “خطافة الرجالة” والتي كانت تقول في كلماتها: “عاملة لاف على صورته وانا حبيبته ومش هاقف اتفرج ..وانا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج .. يا نهار ابيض كده مش فايت .. انا قلبى مولع نار شايط .. بقى بينى وبينها انا تار بايت .. دي متعرفنيش”،دى قلة ذوق كدة مش طالبه .. بزياده لطافه .. دى عميت فى عنيها العيب فيها ولا انا شفافة .. انا موتى و سمي اللى قافلني .. بتبص فى وشي وتحضني .. ومن ضهرى بتلعب و تخوني.. وكله على مفيش”.