التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة بان نادي هامبورج الألماني قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع لاعب ونجم منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما قدم اللاعب أداء متميز رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العرب والتي تقام خلال هذه الفترة ونجح فيها منتخب مصر من الوصول إلى المباراة النهائية أمام المنتخب السعودي بعد التفوق على الجزائر في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

هامبورج الألماني يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

ذكرت مصادر مقربة من الجهاز الإداري في نادي إنبي، بأن نادي هامبورج الألماني قد تقدم بطلب رسمي من أجل التعاقد مع لاعب منتخب مصر للشباب ونادي إبني، “أحمد نادر حوّاش” لاعب نادي إنپي، ولكن بشرط أن يخوض اللاعب فترة معايشة مع الفريق الألماني خلال الفترة من 23 أغسطس الجاري وحتى يوم 27 أغسطس، وفي حال ما إذا اقتنع الجهاز الفني باللاعب فسيتم التوقيع معه بشكل مباشر.

والجدير بالذكر بأن نادر حواش يشارك خلال هذه الفترة رفقة منتخب خلال مباريات بطولة كأس العرب والتي تمكن فيها المنتخب المصري من تقديم مستويات رائعة للغاية، جذبت أنظار عدد من الأندية الأوروبية لبعض نجوم المنتخب المصري وعلى رأسهم لاعب إنبي المتألق.

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب

تمكن منتخب مصر للشباب من تحقيق الفوز والانتصار على حساب منتخب الجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب 2022 بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع شقيقه المنتخب السعودي في المباراة النهائية.

ومن المتوقع بأن تقام مباراة النهائي بين مصر والسعودية مساء يوم الأحد القادم والموافق 7 أغسطس، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية على ملعب الأمير«سلطان بن عبد العزيز».

العروض الأوروبية تنهال على نجوم منتخب الشباب

أفادت مصادر إعلامية بأن عدد من لاعبي منتخب الشباب قد تلقوا عروض قوية من قبل أندية أوروبية وخليجية بعد المستوى المذهل الذي قدموا المنتخب خلال مشاركته في بطولة كأس العرب للشباب في نسختها الحالية، ومن المؤكد بأن ينجح أكثر من لاعب من الانتقال نحو الدوريات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.